شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أمن أبين يلقي القبض على عصابة قامت بقتل سائق باص أجرة بجعار، أبين عدن الغد خاص بعد بحث متواصل وتحريات مكثفة ومستمرة ومتابعة من قبل مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب ألقت الأجهزة الأمنية .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن أبين يلقي القبض على عصابة قامت بقتل سائق باص أجرة بجعار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن أبين يلقي القبض على عصابة قامت بقتل سائق باص...
أبين(عدن الغد)خاص:

بعد بحث متواصل وتحريات مكثفة ومستمرة ومتابعة من قبل مدير عام أمن محافظة أبين العميد/ علي ناصر بوزيد باعزب ألقت الأجهزة الأمنية بمنطقة شقرة على متهمين بقتل المجني عليه ( حمدي علي عبده محمد السيد ) سائق باص ( زلومة ) بمديرية جعار والذي قتل في تاريخ 23/6/2023 .

وفي عملية نوعية مشتركة  تمكنت الأجهزة الأمنية بمنطقة شقرة وبمشاركة العقيد/ علي حفين والمقدم /حسين المسعودي والمقدم /حيدره الشمباء وقائد حزام شقره المقدم /صالح مقور علي من القبض على متهمين مشتبه بهم بقتل المجني عليه سائق باص زلومة وبعد التحقيقات معهم تم الاعتراف بالعصابة ومكان تواجدها وبعميلة نوعية مشتركة تم مداهمة مكان بقية العصابة وتم القبض عليهم وبعد التحقيقات تم اعترافهم بجريمة القتل وهم ( ن,م,ع,ف) (ا,م,ع) (ف,م,ح) حيث تم نقلهم إلى السجن لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم حسب النظام والقانون .

الجدير ذكره أن قوات أمن محافظة أبين نجحت في ضبط ثلاث جرائم خلال مائة يوم حيث ألقت القبض على قاتل مواطن في أحور وقاتل مواطن في الخديرة وعصابة قتلت مواطن في جعار .

وخلال هذه النجاحات التي حققتها إدارة أمن محافظة أبين والتي تبذل قصارى جهودها لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة برغم شحة الإمكانيات إلا أنه تتابع عن كثب جميع القضايا والملفات في المحافظة ولن يفلت اي مجرم  من الملاحقة و المساءلة القانونية مهما حاول الهروب وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطن .

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين28 يوليو 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمن أبين يلقي القبض على عصابة قامت بقتل سائق باص أجرة بجعار وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمن محافظة أبین عدن الغد

إقرأ أيضاً:

النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال

شمسان بوست / متابعات:

قال الخبير العسكري خالد النسي : ‏نتمنى تلافي أزمة جديدة بدأت تظهر ملامحها في محافظة أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال الجعدني .

واضاف : قادة الأجهزة الأمنية داخل عدن عليهم التعاطي بإيجابية مع قبائل محافظة أبين والكشف عن مصير المقدم علي عشال وتوضيح ملابسات اختطافه حتى لا ندخل في صراع جديد سيتم استغلاله في ظروف صعبة ومعقدة ، دائماً نقول لا أحد فوق القانون وكل مطلوب للقانون يتم إحضاره بصورة قانونية تحفظ حقوقه وإنسانيته ،

وأختتم: إلى كل الخيرين والشرفاء عليكم السعي دون كلل أو ملل للوصول إلى مخرج لهذه القضية حتى لا تخرج عن أطارها ويتم توظيفها لتعقيد المشهد الجنوبي أكثر من ماهو معقد

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • القبض على سائق عمومي سمح لابنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره
  • الأمن: القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • القبض على شخص بالحدود الشمالية لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال