شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الشركسي نحتاج من باتيلي شرح “من هم الأطراف الفاعلة؟”، طالب عضو ملتقى الحوار السياسي أحمد الشركسي المبعوث الأممي عبد الله باتيلي بتوضيح مقصده من الأطراف الفاعلة التي يتواصل معها داخل ليبيا،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشركسي: نحتاج من باتيلي شرح “من هم الأطراف الفاعلة؟”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشركسي: نحتاج من باتيلي شرح “من هم الأطراف الفاعلة؟”

طالب عضو ملتقى الحوار السياسي أحمد الشركسي المبعوث الأممي عبد الله باتيلي بتوضيح مقصده من الأطراف الفاعلة التي يتواصل معها داخل ليبيا.

وقال الشركسي في تغريدة عبر “تويتر”: “نحتاج من باتيلي أن يشرح لنا من هم الأطراف الفاعلة، وكيف سيضمن مشاركتهم وموافقتهم”.

وتساءل: “هل هم سياسيون أم أمنيون؟ وإذا كانوا أمنيين أليس هناك مسار أمني منفصل، أم هي محاولة لإشراك الأمنيين في المسار السياسي، وإذا كانت كذلك أليس هي محاولة صريحة وواضحة إلى (لبننة) القضية الليبية وتجربة شيء فشل فشلاً ذريعاً في مكان آخر؟”.

وتابع: “أسئلة تحتاج لتوضيح لأنّ الإبهام والغموض يدل إمّا على ارتباك وعشوائية أو محاولة لتسكين الوضع والمحافظة على الجمود”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشركسي: نحتاج من باتيلي شرح “من هم الأطراف الفاعلة؟” وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايدن: نددت على الدوام بالعنف السياسي

سرايا - أكد الرئيس الأميركي جو بايدن الاثنين أنه ندد على الدوام بالعنف السياسي، غداة محاولة مفترضة ثانية لاغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب، نسبها الأخير إلى خطاب كل من بايدن ونائبته كامالا هاريس.

وقال بايدن في فيلادلفيا: «نددت على الدوام بالعنف السياسي وسأظل أندد به»، مضيفاً: «في أميركا، نقوم بتسوية خلافاتنا في شكل سلمي في صناديق الاقتراع، وليس تحت وطأة تهديد بندقية».

الشرق الأوسط


مقالات مشابهة

  • انطلاق احتفالية اليوم العالمي لمحو الأمية.. صور
  • صنعاء:تضامنا مع لبنان لن يقتصر على الموقف السياسي
  • وزير التعليم: نحتاج لحلول غير تقليدية لمواجهة عجز الفصول والمدرسين
  • في التغيير!!
  • الجامعة العربية تؤكد على وحدة ليبيا واستعدادها لدعم الحلول المستدامة
  • بايدن: نددت على الدوام بالعنف السياسي
  • نتنياهو: نحتاج تغييرا جذريا على الحدود مع لبنان
  • ليبيا تستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • أوبلاك: نحتاج لمواصلة اللعب بنفس الأداء
  • لا مكان للعنف السياسي في أميركا.. ردود فعل واسعة بعد محاولة اغتيال ترامب الجديدة