تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها لتقديم التهنئة لأبناء المحافظة، حيث قام بتوزيع الورود وتبادل الصور التذكارية مع المواطنين.

كما أعرب المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد.

وأدى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد ناصر ببنها، شاركه اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، والدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام بالمحافظة، والسكرتير العام المساعد، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف، والمحاسب محمد مرعي رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

محافظ القليوبية received_836418971637334 received_415479134531252 received_382893281401556 received_791895549060420 received_792362436125091 received_794665419269135

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتفالا بعيد الفطر صلاة عيد الفطر المبارك عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مسجد ناصر ببنها محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يوجه بتنفيذ حملات مفاجئةعلى الأسواق

أكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، على التصدي بكل حسم لجشع التجار ومحتكري السلع الغذائية، واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال أي مخالفات بمراكز وقرى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضبط الأسواق والأسعار والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطن.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع  اللجنة المشكلة للرقابة على الأسواق، برئاسة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و بعضوية كلا من مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، الطب البيطري، سلامة الغذاءً والتي تقوم بحملات مكثفة على مدار الساعة بكافة مراكز وقرى المحافظة ، للتأكد من توافر السلع الاستراتيجية والاساسية للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، ومنع محاولات احتكار السلع أو المغالاة في أسعارها دون مبرر، وكذلك التأكد من جودتها وصلاحيتها.

وشدد اللواء أشرف الجندي، على تكثيف الرقابة على أفران إنتاج الخبز والتأكد من وزنه وجودته ومطابقته للمواصفات وحصول المواطنين عليه بيسر وسهولة.

وحذر اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، كافة التجار والمحلات التجارية والاسواق  من رفع أسعار اي سلع أو منتجات، مشددا على التأكد من عدم تخزين التجار لأي سلعة وحجبها عن المواطنين، ومجابهة كافة أشكال الاحتكار.

وأشار الجندي، إلى أنه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين والضرب بيد من حديد لردع المخالفين والمعيار الأساسي هو رضاء المواطنين عن جودة الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد المركز التكنولوجي بمغاغة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ محافظ القليوبية بمنصبه الجديد
  • محافظ القليوبية يتابع إزالة طوابق مخالفة من برج سكني في بنها
  • محافظ القليوبية يشرف على إزالة طوابق علوية مخالفة من برج سكني ببنها
  • محافظ القليوبية يشهد إزالة طوابق مخالفة بمنطقة الفيلات في بنها
  • محافظ أسوان يقدم واجب العزاء لأسر 4 فتيات تعرضن للغرق بفارس
  • محافظ الغربية يوجه بتنفيذ حملات مفاجئةعلى الأسواق
  • محافظ الغربية يجتمع مع لجنة مراقبة الأسواق
  • محافظ القليوبية: ندرس نقل مواقف الأقاليم لمكان واحد ببنها
  • محافظ القليوبية: نقل مواقف الأقاليم لمكان واحد ببنها