تحدث فيل فودين، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن تجربته في مباراة مثيرة ضد ريال مدريد والتعادل النهائي الذي شهده اللقاء في المساء السابق.

كانت المباراة جزءًا من دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان في ذهاب ربع النهائي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وانتهت بتعادل مثير بنتيجة 3-3.

فودين يعلق على إصابته أمام ريال مدريد

شارك فودين كأساسي في المباراة وسجل الهدف الثاني، لكنه خرج في الدقيقة 87 بسبب إصابة.

في تصريحاته التي نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية، أشار فودين إلى خطورة الإصابة التي تعرض لها وضرورة التعافي قبل المباريات المقبلة.

وعن طبيعة المباراة، وصف فودين تجربته بأنها واحدة من أفضل المباريات التي يمكن للجماهير مشاهدتها، مع تواجد فريقين رائعين يمتلكان بعضًا من أفضل المهاجمين في العالم، مما جعل اللقاء مثيرًا وممتعًا للجماهير.

تعليق مثير من جوارديولا على تعادل مانشستر سيتي أمام ريال مدريد عاجل.. أول تعليق من أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد المثير أمام مانشستر السيتي

وبخصوص هدف برناردو سيلفا المبكر، أكد فودين أن هذا الهدف لم يؤثر على خطط فريقه، حيث استجابوا بسرعة بتسجيل هدفين متتاليين واستغلال الفرص المتاحة لهم.

وأشار إلى تطور أداء فريقه خلال المباراة والفرص التي أتيحت لهم في الشوط الثاني، معبرًا عن سعادته بتسجيله لهدف واستغلال الفرص التي تمنح له.

وبخصوص هدفه، أكد فودين أنه كان واثقًا من تسجيله منذ لحظة تسديده الكرة، حيث كان يمارس هذا النوع من التدريب خلال التدريبات.

وفيما يتعلق بالشعور بالخيبة بسبب عدم تحقيق الفوز، أشار إلى أنه من الطبيعي أن يكون هناك بعض الإحباط بسبب فقدان السيطرة على اللعب في بعض الأوقات، لكنه أكد على أهمية استخلاص الإيجابيات من المباراة والتعلم من الأخطاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فودين ريال مدريد مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile

تشهد مباراة الأهلي القادمة في بطولة دوري nile ، والمقررة أمام الداخلية، الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة 29، غياب النجم طاهر محمد طاهر، بسبب تراكم الإنذرات، بعدما حصل على بطاقة صفراء في مباراة فريقه ضد طلائع الجيش اليوم، والتي انتهت بهزيمة الأخير برباعية نظيفة.

طاهر محمد طاهر رجلاً لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وبرغم إهداره لركلة جزاء أمام طلائع الجيش، إلا أن طاهر محمد طاهر ، قد حصل على جائزة رجل المباراة ، بعدما نجح في افتتاح التسجيل للأهلي في الدقيقة 12 من عمر المباراة ، بالإضافة لصناعته الهدف الرابع الذي أحرزه وسام أبو علي في الدقيقة 3+90، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط، ليكون سببا رئيسيا في فوز فريقه برباعية نظيفة في مباراة اليوم.

موعد مباراة الأهلي والداخلية 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الداخلية ، في تمام السابعة من مساء الخميس المقبل ، في إطار مباريات الجولة 29 من بطولة دوري nile ، ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب البطولة برصيد 51 نقطة من 21 مباراة ، بينما يقع الداخلية في المركز السابع عشر «قبل الأخير» ، برصيد 19 نقطة من 28 مباراة.

    

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا
  • موقعة تركية نمساوية "نارية" في "يورو 2024".. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • تشاكا يُثير قلق جماهيرسويسرا قبل موقعة إنجلترا باليورو
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية