صحافة العرب:
2024-07-08@10:13:53 GMT

السبت .. انخفاض طفيف على الحرارة

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

السبت .. انخفاض طفيف على الحرارة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السبت انخفاض طفيف على الحرارة، سواليف يتراجع قليلاً تأثير الموجة_الحارة عن المملكة حيث يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السبت .. انخفاض طفيف على الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السبت .. انخفاض طفيف على الحرارة

#سواليف

يتراجع قليلاً تأثير #الموجة_الحارة عن المملكة حيث يطرأ #إنخفاض طفيف آخر على درجات #الحرارة، وتسود #أجواء_حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، و #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

نهاراًتميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً، وتبقى أعلى من المعدلات العامة بحدود 2-4 درجات مئوية.

ويكون #الطقس صيفيّاً حارّاً في عموم المناطق.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر.

في خليج العقبة:

الرياح: شمالية معتدلة السرعة. حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم). درجة حرارة سطح مياه البحر: 28 درجة مئوية.التوصيات ينصح بتجنب التعرض المباشر والطويل لأشعة #الشمس عدم ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة عدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال او الانفجار داخل المركبات المغلقة لفترات طويلة ينصح بشرب كميات كافية من المياه والمرطباتليلاًيبقى الطقس أكثر حرارة من المعتاد مع ساعات المساء الأولى، ليتحول الى معتدل أثناء الليل المتأخر في مختلف المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة في شمال المملكة.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السبت .. انخفاض طفيف على الحرارة وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انخفاض طفیف على الحرارة معتدلة السرعة

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إنَّ الطقس على البلاد شهد انخفاضا في درجات الحرارة على مدار الأيام الماضية، مؤكدة استمرار هذا الانخفاض في قيم الحرارة اليوم السبت على كافة محافظات الجمهورية، خاصةً المحافظات الشمالية.

«غانم»: انكسار الموجة الحارة على البلاد

وأضافت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنَّ الموجة الحارة على البلاد انكسرت على أغلب المحافظات لتعود قيم درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام بل وفي بعض المحافظات انخفضت عن المعدلات.

درجات الحرارة العظمى على القاهرة تصل إلى 35

وتابعت عضو المركز الإعلامي للأرصاد: «درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى اليوم تتراوح بين 34 و35 درجة مئوية خلال فترة النهار، فيما تعم على العاصمة أجواء صيفية اعتيادية في هذا الوقت من العام، والجو سيكون حار رطب خلال فترة النهار في معظم المحافظات الشمالية بينما في المناطق الجنوبية ستكون شديدة الحرارة ورطبة خلال النهار».

مقالات مشابهة

  • الاثنين .. أجواء صيفية اعتيادية
  • الإمارات.. رياح مثيرة للغبار والأتربة حتى الأربعاء
  • الأرصاد: رياح مثيرة للغبار والأتربة حتى الأربعاء
  • الأحد .. أجواء صيفية اعتيادية 
  • انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا 7 يوليو
  • «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت
  • انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو
  • السبت .. انحسار الكتلة الهوائية الحارة وأجواء صيفية اعتيادية
  • الطقس في مصر اليوم وغدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية