صحيفة اليوم:
2024-07-04@11:49:34 GMT

ابتسامة تعلو الوجوه.. شاهد لقطات العيد بالدمام

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

في لحظات تغمرها السعادة، ظهر بعض الأهالي في الدمام في صور مبهجة يغلب عليهم الأطفال، معبرين عن سعادتهم بأجواء عيد الفطر المبارك.
وعلت الابتسامة وجوه الأطفال الذين حرصوا على ارتداء الثياب الجميلة، يغلب عليها اللون الأبيض الرائع الذي يعبر حقا عن فرحة عيد الفطر المبارك.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الفطر المباركأمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين بالدمام .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أجواء العيد في الدمام - اليوم أجواء العيد في الدماموتعد فرحة العيد حالة روحية تملأ القلوب بالسرور والأمل والإيمان بالخير بعد شهر الخير والبركة.
كما تذكر أجواء العيد الرائعة بقيم العائلة والمحبة والعطاء، وتعزز الروابط الاجتماعية وتعمق الانتماء إلى المجتمع.
كما تعد فرحة العيد وقت استثنائي يستحق الاحتفال والاستمتاع به بكل بهجة وسرور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فرحة الصغار بالعيد - اليوم صلاة عيد الفطر في الدمامكان أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية صباح اليوم الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في جامع خادم الحرمين الشريفين بالدمام.
وأمّ المصلين فضيلة الشيخ عمر بن فيصل الدويش، والذي قال في خطبة صلاة العيد "تتجلى عناية الله ورحمته بعبادة الصالحين حينما يوفقهم ويهديهم إلى طريق طاعته وعبادته فتمر عليهم مواسم
الطاعات وقد اغتنموها وشتان بين فرح وفرح، فرح بمقارفة معصية ومجاهرة بإثم وخطيئةٍ تعقبها حسرة وندامة وبؤس يصبح فاعلها في هم ونكد كأنما يصعد في السماء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فرحة الأطفال بالعيد - اليوم فرحة العيد في الدمام - اليوم فرحة العيد في الدمام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام صلاة عيد الفطر في السعودية أخبار السعودية عيد الفطر عيد الفطر في الشرقية عید الفطر المبارک فرحة العید article img ratio

إقرأ أيضاً:

من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفوّق منتخب البرتغال على منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 0/3، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "كومرتسبانك أرينا"، الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

وتأهل كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في ألمانيا، على أن يواجهوا منتخب فرنسا الذي تجاوز منتخب بلجيكا في ثمن النهائي.

في الشوط الإضافي الأول، تحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء، لكن رونالدو أخفق في ترجمتها إلى هدفٍ، إذ تصدى لها حارس مرمى المنافس، يان أوبلاك.

وشوهد كريستيانو رونالدو وهو يذرف الدموع بعد إهدار الركلة، في حين حاول زملاؤه تهدئته.

خلال ركلات الترجيح، نجح كريستيانو رونالدو في وضع الكرة في الشباك، ليوجّه الاعتذار للجماهير المتواجدة على المدرجات، بعد أن أضاع ركلة الجزاء أثناء المباراة.

وانتاب النجم البرتغالي فرحة عارمة بعد ابتسام ركلات الترجيح لمنتخب بلاده ومواصلة المشوار في البطولة.

البرتغالكأس أمم أوروباكريستيانو رونالدونشر الاثنين، 01 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة
  • قائد الكشافة الإسلامية الأمريكية: السعودية تقدم نموذجاً رائعاً في خدمة الحجاج
  • شاهد| "السواحه" يناقش مع "زوكربيرج" وقيادات جوجل دعم الاقتصاد الرقمي
  • نظام التأمينات الاجتماعية الجديد.. إليك التفاصيل والنشرة التعريفية
  • مختصون: المملكة هيأت خدماتها لتسهيل عمل حقوق الإنسان بالدول الاسلامية
  • شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي