شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نايف هزازي سعيد بمستوى الزمالك وهذا الثنائي صنع الفارق، علق نايف هزازي نجم الكرة السعودية السابق على نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية.قال نايف هزازي في تصريحات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نايف هزازي: سعيد بمستوى الزمالك وهذا الثنائي صنع الفارق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نايف هزازي: سعيد بمستوى الزمالك وهذا الثنائي صنع الفارق

علق نايف هزازي نجم الكرة السعودية السابق على نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية.قال نايف هزازي في تصريحات تليفزيونية "سعيد بمستوى الزمالك أمام الاتحاد المنستيري، رغم أنني أهلاوي وأعترف بذلك أنتمي للنادي الأهلي" وأضاف: "معجب بمستوى شيكابالا وأحمد زيزووصنعا الفارق ومستوى الزمالك الهجومي خاصة من خلال اعتماده على الكرات العرضية" واختتم: "الزمالك لعب المباراة بجدية كبيرة عكس الاتحاد المنستيري وهذا ساهم في تفوق الزمالك".

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

يتربع الزمالك على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط منتظرًا نتيجة مباراة الشباب والنصر والتي ستقام اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 يتواجد الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي ضمن المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية والتي تضم أيضًا فريقي النصر والشباب السعودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نايف هزازي: سعيد بمستوى الزمالك وهذا الثنائي صنع الفارق وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العربیة للأندیة

إقرأ أيضاً:

مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر

 


تحدث إسلام جمال، مخطط أحمال نادي بيراميدز، عن عبدالله السعيد لاعب فريق الزمالك، وأنه من أفضل اللاعبين الذين يتدربوا بدنيا بشكل قوي.

تصريحات إسلام جمال

وقال إسلام في تصريحات لبرنامج "كورة في ال90" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: عبدالله السعيد مش بيتمرن زي اي لاعيب في مصر، وهو له تدريبات مختلفة، وهذا كا يجعله مختلفا رغم سنه الكبير.

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة ترتيب هدافي كأس أمم أوروبا يورو 2024 قبل مواجهات ربع النهائي

وتابع: لما بتشوف عبدالله السعيد دلوقتي متحسش أنه عنده 38 سنة، وعقليته سر نجاحه في الملاعب حتى الآن.

وأضاف: ياريت كل اللاعبين بنفس عقلية عبدالله السعيد، ودا هيفرق كتير جدا معاهم لو اشتغلوا بنفس الأداء خارج الملعب على المستوى البدني.

مقالات مشابهة

  • بركات يشيد بمستوى الحكم محمد معروف في مباراة أبو سليم ونهضة بركان
  • القادسية يعلن رحيل الثنائي كيڤن رودريغيز ولوسيانو فييتو
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • دون لمس الكرة.. فريق يهز الشباك بعد 18 ثانية
  • الأخدود يضم نايف عسيري بشكل نهائي
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!
  • هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي
  • إنسانية تصنع الفارق وتنشر الأمل