رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب رائد برو، ان "المنطق الإنساني  يفرض علينا أن نتشارك العزاء ونشعر بآلام غيرنا كوننا أبناء وطن واحد ونواجه مصيراً واحدا وواقعاً واحداً ومستقبلاً واحداً، وعليه نتقدّم  بالعزاء والمواساة من عائلة المغدور باسكال سليمان. ونتوجه بالشكر للقوى الأمنيّة التي أطفأت سريعاً فتيل الاتهامات وكشفت الجريمة البشعة وملابساتها".

واعتبر ان "ما حصل قد يتعرض له اي مواطن لبناني لأي طائفة أو فريق سياسي انتمى خاصة في هذه الأيام الحالكة السواد التي تعصف بالوطن".  وختم : "حمى الله لبنان وقضاء جبيل من كل شر".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مدرب إسبانيا الأولمبي يوجه رسالة لفيرمين لوبيز

وجه سانتي دينيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الإسباني الأولمبي، رسالة للاعبه فيرمين لوبيز، بعد التألق خلال مواجهة اليابان.

تدريبات بدنيه لبدلاء الزمالك بعد إنتهاء مباراة الجونه


ونجح المنتخب الإسباني الأولمبي في تحقيق الفوز على نظيره الياباني بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، ليضرب موعدًا مع المغرب في نصف النهائي.
وتحدث مدرب إسبانيا الأولمبي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، حيث قال: "أبحث عن حث اللاعبين عن تطوير اللعبة، لا يمكننا البقاء في الخلف، وأن كل شيء يجب أن يحدث بشكل أفضل قليلاً وأننا يجب أن نلعب كرة قدم حتى لا ندافع".
وتابع: "كان يجب علينا أن نواصل الهجوم، وإيجاد الهجمات المرتدة وتحويل الأمور، كان الأمر يتعلق بتعزيز ذلك لأن هذا ما نجيده، فحاولت فقط منحهم الحلول، وهذا ما يجب علينا نحن المدربين القيام به".
وعن رسالته للاعب فيرمين لوبيز، والذي تألق وأحرز هدفين، حيث قال: "بالتأكيد سعيد بوجوده هنا وأنه يتعامل مع لحظاته، فسوف يساعده الطاقم الفني كذلك، ولكن بعد كأس أوروبا والوقت الذي قضاه في التركيز، يجب أيضًا إدارة تلك المشاعر ومساعدتها مع الفريق".
وأردف مدرب إسبانيا الأولمبي تصريحاته: "في حالة لعب الفريق بشكل جيد، فسوف يجد أيضًا المواقف التي يشعر فيها بالراحة، للذهاب إلى المساحات واستغلالها والتسديد، نحن سعداء بعمله والحماس الذي يظهره".
 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عبدالجواد: «دوري أبطال الساحل» في مهرجان العلمين فرصة لاكتشاف المواهب
  • مدرب إسبانيا الأولمبي يوجه رسالة لفيرمين لوبيز
  • الفنانة ليلي سامي تشارك في مسرحية "عودة"
  • الداخلية الفرنسية: التوتر المرتفع في الشرق الأوسط يفرض علينا الحذر داخل فرنسا
  • فضل الله: علينا ألا نخضع للتهاويل التي يقوم بها العدو
  • المصرف المركزي يفرض عقوبة مالية على بنك عامل في الدولة
  • حزب حماة الوطن: مهرجان العلمين تجسيد لقوة الإرادة المصرية
  • الغرف السياحية: مدينة العلمين الجديدة باتت مقصدا سياحيا عالميا
  • حسن نصر الله: اغتيال هنية أثقل علينا وآلمنا (فيديو)
  • الجيش العربي السوري في الذكرى التاسعة والسبعين لتأسيسه… مسار حافل بمآثر البطولة والانتصارات