عباءة سوداء فضفاضة، وابتسامات هادئة، هكذا ظهرت الفنانة روجينا مع زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وابنتيهما مي ومريم، خلال أداء صلاة عيد الفطر المبارك في المسجد النبوي الشريف، إذ حرصت على التقاط صورا تذكارية مع أسرتها بعد الانتهاء من مناسك العمرة.

رسالة مؤثرة لروجينا في أول أيام عيد الفطر

رسالة معايدة مؤثرة، أرسلتها الفنانة روجينا، لمتابعيها وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تفاعل معها المئات من المتابعين الذين طلبوا منها الدعاء، إذ قالت روجينا: «صلاة العيد من أجمل مكان في الدنيا من المسجد النبوي الشريف.

. عيد فطر مبارك».

روجينا التي شاركت في مسلسل سر إلهي عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الموسم الرمضاني، سافرت وأسرتها قبل أيام لأداء مناسك العمرة، ووثقت لحظاتهم داخل الحرم المكي وهم يؤدون مناسك العمرة، قائلة: «اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك، اللهم لك الحمد على عفوك، اللهم لك الحمد كما أنعمت علينا نعما بعد نعم، اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك».

روجينا ومسلسل سر إلهي

الفنانة روجينا، حرصت على التقاط صورا لأسرتها معا، وصورا لها رفقة زوجها وأخرى رفقة ابنتيها داخل ساحات المسجد النبوي.

مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا، إذ جسدت شخصية نصرة، التي تتعرض لظلم كبير من قبل أسرتها، وتتورط في جريمة قتل، ودارت أحداث مسلسل سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول «نصرة»، التي تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة روجينا روجينا روجينا في سر إلهي أشرف زكي الفنانة روجینا اللهم لک الحمد سر إلهی

إقرأ أيضاً:

جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"

شاركت الفنانة جومانا مراد، متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت جومانا في الصورة من كواليس مسلسلها الجديد “ مفترق الطرق ”٠

 

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال جومانا مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)
  • أجمل عبارات للتهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها
  • أفضل دعاء السنة الهجرية الجديدة 1446 مكتوب
  • أدعية رأس السنة الهجرية.. يجعلها بداية الفرح ونهاية لكل همومك
  • دعاء أول شهر محرم.. احرص على 4 كلمات مع بداية السنة الهجرية الجديدة 1446
  • رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب