بدأ مواطنو محافظة القليوبية التوافد على كورنيش مدينة بنها عقب الانتهاء من صلاة عيد الفطر المبارك للاحتفال بأول أيام العيد.
كما شهدت مدينة القناطر الخيرية زيارة بعض المجموعات الشبابية على متن المراكب النيلية الكبرى واللنشات الصغيرة للاستمتاع بأجواء العيد.
من جانبه قال المهندس خالد إبراهيم مدير إدارة ري القناطر الخيرية انه تم فتح جميع حدائق المدينة والمتاحف المختلفة والمتنزهات والملاهى والأماكن السياحية منذ الصباح الباكر لاستقبال الزائرين من المحافظة والمحافظات المجاورة اعتبارا من الساعة السابعة صباحا خلال فترة الأعياد.

واشار إبراهيم إلى انه اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين المواطنين وذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري برفع حالة الطوارئ وتكثيف أعمال صيانة ونظافة المسطحات الخضراء وشبكات المرافق بكافة الحدائق، بالإضافة لتطهير الواجهات النيلية أمام الحدائق، وتجهيز الجراجات استعدادا لعيد الفطر المبارك، كما تم تعقيم الحدائق بالتنسيق مع مسئولي وزارة الصحة.

وأكد أن أعمال التطوير التي قامت وتقوم بها الوزارة بحدائق القناطر الخيرية يتم تنفيذها ذاتيا من خلال أجهزة الوزارة واعتمادا على مهندسي وعمال الوزارة وباستخدام المعدات والورش والمشاتل والصوب التابعة لها.

وأضاف أن وزارة الري قد انتهت مؤخرا من تطوير حديقة عفلة بالقناطر الخيرية، والتي تقع على الجسر الأيسر لفرع دمياط بين قناطر دمياط القديمة وقناطر دمياط الجديدة والمقامة على مساحة 13 فدانا.

7fba5ff3-bc6e-456f-a664-7d930b7b40e3 9e455e7c-d25c-41ea-b734-4b7999f3904a f3d79c33-0892-4bf2-954e-80339a2968e8

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية بنها صلاة عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم

ألقت مديرية أمن القليوبية القبض على صاحب شركة ومديرتها وعاطل لقيامهم بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة بحجة تسفيرهم  إحدى الدول إلا أنهم لم يفوا بوعودهم ولم يردوا المبالغ لهم وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مجموعة من الأشخاص مقيمين بدائرة القسم يفيد قيام صاحب  شركة  و مديرة الشركة وعاطل بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول إلا إنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم .


ووصلت التحريات إلى أن المتهمين 3 اشخاص يديرون شركة بدون ترخيص لتسفير العمالة للخارج والى العديد من الدول، وعقب تقنين الاجراءات تم مداهمة الشركة وضبط المتهمين الثلاثة  وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق فقررت حبس المتهمين.

 

 

القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية أستولي علي اموال العملاء..

 

من ناحية أخرى – ألقت مباحث القليوبية، القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات في محافظة القليوبية، لاستيلائه على أموال من العملاء لحسابه الشخصي وعدم توريدها للشركة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطارا من قسم أول بنها بتلقي بلاغ من مدير إحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية كائنة بدائرة القسم، بقيام مندوب تحصيل بذات الشركة بالاستيلاء على مبالغ مالية قام بتحصيلها نقديًا من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله.

وتم ألقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على المبلغ المالي الخاص بالشركة، وجرى ضبط جزء من المال المستولى عليه وإنفاق باقي المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل «رياضة القليوبية» يوجه بمتابعة عدد من حمامات السباحة على مستوى المحافظة
  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم
  • إزالات فورية لمخالفات بناء بمدينة بنها بالقليوبية
  • القليوبية تنفذ حملة لإزالة الاشغالات بشلقان في القناطر الخيرية
  • رئيس مدينة دمياط الجديدة يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • محافظ دمياط تتابع آخر التطورات بمشروع تطوير كورنيش النيل بمنطقة السنانية
  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • بمرسى ومعدية وسور كورنيش.. تطوير قرية السنانية في دمياط
  • إستمرار إستقبال طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي لمدينة ومركز بنها