شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية تطالب السويد بـ إجراءات فورية لوقف الأعمال المتطرفة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN جدد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، الجمعة رفض السعودية التام كل المحاولات المسيئة للقرآن .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تطالب السويد بـ"إجراءات فورية لوقف الأعمال المتطرفة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تطالب السويد بـ"إجراءات فورية لوقف الأعمال...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- جدد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، الجمعة "رفض السعودية التام كل المحاولات المسيئة للقرآن الكريم"، وذلك خلال اتصال اتصال هاتفي تلقاه من نظيره السويدي توبياس بيلستروم.

قد يهمك أيضاً

ووفقا لبيان وزارة الخارجية السعودية، أكد الأمير فيصل بن فرحان مطالبة بلاده بـ"اتخاذ إجراءات فورية لوقف هذه الأعمال المتطرفة التي تحاول النيل من الكتب السماوية، وتستفز مشاعر المسلمين حول العالم".

‎وشدد أن "تكرار حوادث حرق نسخ من القرآن الكريم تساهم في تأجيج الكراهية، وتحد من جهود الحوار بين الشعوب والحضارات".

يذكر أن السعودية كانت استدعت، في وقت سابق، القائم بأعمال السفارة السويدية لديها وسلمته مذكرة احتجاج طالبت خلالها السلطات السويدية بـ"وقف الأعمال المسيئة" للأديان.

وكذلك استدعت دول عربية ممثلي البعثات الدبلوماسية للسويد، للتعبير عن احتجاجها على تكرار حوادث حرق وتمزيق القرآن في السويد والدنمارك. في وقت طرد العراق السفيرة السويدية، وهاجم أنصار لتيارات شيعية مبنى السفارة السويدية في بغداد.

في نهاية يونيو/ حزيران، أحرق اللاجئ العراقي سلوان موميكا صفحات من المصحف وداس عليه ومزقه في العاصمة السويدية، ستوكهولم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تطالب السويد بـ"إجراءات فورية لوقف الأعمال المتطرفة" وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد 33 عاماً.. كيف سيؤثر افتتاح السفارة السويدية في العراق على العلاقات الاقتصادية بين البلدين؟

الاقتصاد نيوز - بغداد

رحب رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، بإعادة افتتاح السفارة السويسرية بعد نحو 33 عاماً من غلقها، فيما اكد ان هذه خطوة مهمة ومرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس الوزراء استقبل سفير الاتحاد السويسري المقيم لدى العراق، دانيل هون، وهو أوّل سفير لبلاده بعد إعادة افتتاح السفارة السويسرية ببغداد".

 

ورحب رئيس مجلس الوزراء، بحسب البيان، "بإعادة افتتاح السفارة السويسرية بعد نحو 33 عاماً من غلقها، وعدّ ذلك خطوة مهمة ومرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين، مؤكداً أهمية تفعيل لجان العمل المشتركة، بما يسهم في المزيد من التعاون الثنائي المثمر".    واضاف البيان، أن "اللقاء شهد التأكيد على الرغبة المتبادلة في تعزيز العلاقات العراقية الأوروبية، خصوصاً في ظل ما يشهده العراق من وضع أمني مستقر، ونهضة تنموية شملت جميع القطاعات الاقتصادية الحيوية، ودعم الحكومة بيئةَ العمل والاستثمار، وإيجاد الشراكات الاقتصادية البناءة".   من جانبه، أكد السفير أن "إعادة افتتاح سفارة بلاده في بغداد ستسهم في تعزيز العلاقات المتبادلة، وتساعد على تواجد الشركات السويسرية للعمل في العراق والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة".   وتابع البيان، أن "اللقاء تطرق إلى العدوان الصهيوني المستمر على غزّة ولبنان، واستهدافه المدنيين العُزّل، ودور الاتحاد الأوروبي في وقف هذه المجزرة، وموقف المجتمع الدولي المطلوب للحدّ من توسعة الصراع في المنطقة، وما يشكله من مخاطر وتهديدات للأمن الإقليمي والدولي".

مقالات مشابهة

  • مسؤولون إسرائيليين: ليس لدينا خطط فورية لضرب المنشآت النووية الإيرانية
  • مسؤولون إسرائيليون: ليس لدينا خطط فورية لضرب المنشآت النووية الإيرانية
  • وزير الخارجية الإيراني: يجب أن تكون هناك مساع جماعية دولية لوقف جرائم الكيان الصهيوني
  • بعد 33 عاماً.. كيف سيؤثر افتتاح السفارة السويدية في العراق على العلاقات الاقتصادية بين البلدين؟
  • الشرطة السويدية: إيران خططت للهجوم على السفارتين الإسرائيليتين في السويد والدنمارك
  • مشاورات دائمة : السعودية ومصر تدعوان لوقف الحرب في لبنان وغزة
  • الاستخبارات السويدية: إيران قد تكون ضالعة في الهجمات على السفارات الإسرائيلية في السويد والدنمارك هذا الأسبوع
  • المجلس الوطني يدين اقتحامات المستوطنين للأقصى
  • اليمن تتخذ إجراءات حاسمة لوقف زواج اليمنيات من العمانيين
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا