أدى المصلون صباح اليوم صلاة العيد في الشرقية، وهم مبتهجون سعداء في واحدة من أكثر الأوقات بهجة في حياة الناس.
وتحمل مناسبة عيد الفطر المبارك في طياتها الكثير من المعاني الإيجابية والروحانية.
أخبار متعلقة القصيم.. الشؤون الإسلامية تجهز 708 مصليات وجوامع لإقامة صلاة عيد الفطرتجهيز 2036 مصلى لإقامة صلاة عيد الفطر في عسيرتجهيز 412 جامعًا ومصلى لإقامة صلاة عيد الفطر بالباحة .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عيد الفطر المبارك في الشرقية - اليوم عيد الفطر المبارك في الشرقية - اليوم أجواء من الفرحة والسعادة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });أجواء صلاة عيد الفطر في الشرقيةوقد تبادل المصلون التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك بعد أداء صلاة العيد، إذ إن فرحة العيد ليست مقتصرة فقط على الأفراد، بل تمتد أيضًا إلى المجتمع بأكمله.
وتقام الفعاليات الاحتفالية في الشوارع والحدائق، و يتجمع الناس للاستمتاع بالألعاب والفعاليات الترفيهية، التي تنظم خصيصًا لهذه المناسبة.

وتعم الفرحة والبهجة الجميع، ويشعرون بالانتماء والتلاحم، وفي العيد ينتشر الابتهاج والفرحة أيضًا في القلوب والعقول خلال أيامه المباركة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أجواء من الفرحة والسعادة - اليوم أجواء من الفرحة والسعادة - اليوم صلاة عيد الفطر في الدمام - اليوم صلاة عيد الفطر في الدمام - اليوم صلاة عيد الفطر في الدمام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });لحظات من السعادة في صلاة عيد الفطرويتمنى الناس لبعضهم الخير والسعادة، ويحاولون التواصل مع الأشخاص الذين فقدوا الفرحة أو يعانون في هذا الوقت، إذ يتم تكريم القيم الإنسانية النبيلة مثل العطاء والتسامح والمغفرة.
وفرحة العيد هي أكثر من مجرد احتفال، إنها حالة روحية تملأ القلوب بالسرور والأمل والإيمان بالخير بعد شهر الخير والبركة، و تجعلنا تلك الفرحة نتذكر قيم العائلة والمحبة والعطاء.
كما تعزز الروابط الاجتماعية وتعمق الانتماء إلى المجتمع، ففرحة العيد هي وقت استثنائي يستحق الاحتفال والاستمتاع به بكل بهجة وسرور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صلاة عيد الفطر في الدمام - اليوم صلاة عيد الفطر في الدمام - اليوم صلاة عيد الفطر في الدمام - اليوم صلاة عيد الفطر في الدمام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد السليمان عيد الفطر في السعودية عيد الفطر السعودية عید الفطر المبارک article img ratio

إقرأ أيضاً:

تعزيز فيتامين د عبر تعريض الفطر للشمس

يُعد نقص فيتامين "د" من أكثر المشاكل الغذائية شيوعاً، ويرتبط بالعديد من الأمراض. وعلى الرغم من أن أشعة الشمس هي المصدر الرئيسي لهذا الفيتامين، إلا أن الحصول عليه يتطلب التعرض المباشر للشمس، وليس من وراء الزجاج. يواجه النباتيون تحدياً في الحصول على فيتامين "د"، حيث يعتبر الفطر (المشروم) المصدر النباتي الوحيد لهذا الفيتامين.

ينصح خبراء التغذية، بحسب "ستادي فايندز"، بتعزيز حصة فيتامين "د" في الفطر عن طريق تعريضه لأشعة الشمس قبل تناوله. تشمل الطريقة تقطيع الفطر وتركه في الشمس لمدة 15 دقيقة أثناء تحضير الطعام، مما يزيد من محتواه من فيتامين "د". يمكن تخزين الفطر بعد تعريضه للشمس لاستخدامه لاحقاً، مما يساهم في تحسين قيمته الغذائية بشكل ملحوظ.

تشمل الأطعمة التي تحتوي بشكل طبيعي على فيتامين "د" أنواعاً من الأسماك مثل السلمون والسردين والرنجة والتونة، بالإضافة إلى كبد سمك القد وكبد البقر. يظل تعرض الجلد المباشر للشمس الطريقة الأكثر فعالية للحصول على فيتامين "د". بالإضافة إلى ذلك، استخدم الطب التقليدي الفطر منذ آلاف السنين لعلاج العديد من الحالات مثل السرطان والاكتئاب وارتفاع ضغط الدم، وقد أكدت الدراسات الحديثة هذه الفوائد الصحية.

مقالات مشابهة

  • 4 أسابيع من الإثراء البحثي بالزراعة والأغذية لطالبات "موهبة" بالأحساء
  • 47 درجة مئوية.. المركز الوطني للأرصاد: الدمام الأعلى حرارة اليوم بالمملكة
  • الأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة
  • صور| انتشال 3 جثث وإنقاذ 5 أشخاص من أنقاض منزل منهار بأسيوط جنوب مصر
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • بقوة 500 موظف.. "اسألني" بمطار الملك عبد العزيز توفر أفضل تجربة للمسافرين
  • في اليوم 268 لحرب الإبادة على غزة.. 37877 شهيدًا و86969 جريحا وفيديو لاستخدام الاحتلال أسرى غزة كدروع بشرية
  • "عامة الشورى" تعقد اجتماعها الخامس من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • تعزيز فيتامين د عبر تعريض الفطر للشمس
  • دون تدخل جراحي.. إعادة الحركة لثمانينية مصابة بجلطة دماغية حادة في الدمام