صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد السويد تعيد النظر في تصريح إقامة لاجئ عراقي أحرق نسخة من المصحف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي ذكرت وسائل إعلام أن وكالة الهجرة السويدية تعيد فحص تصريح الإقامة الممنوح للاجئ عراقي كان وراء عدة .، والان مشاهدة التفاصيل.

السويد تعيد النظر في تصريح إقامة لاجئ عراقي أحرق.

..

ت + ت - الحجم الطبيعي

ذكرت وسائل إعلام أن وكالة الهجرة السويدية تعيد فحص تصريح الإقامة الممنوح للاجئ عراقي كان وراء عدة حوادث لتدنيس المصحف في ستوكهولم في الأسابيع الأخيرة مما أثار غصب المسلمين في جميع أنحاء العالم.

وأفادت وكالة الأنباء السويدية (تي.تي)، بأن الرجل لديه تصريح بالإقامة المؤقتة في السويد من المقرر أن تنتهي صلاحيته في عام 2024 لكن الوكالة تعيد النظر في موضوعه الآن.

وفي رسالة بالبريد الإلكتروني إلى صحيفة "سفينسكا داغبلادت" السويدية، قالت وكالة الهجرة إن المعلومات الواردة من السلطات السويدية أتاحت مبررا لفحص ما إذا كان يجب إلغاء وضع الرجل في السويد.

وأحرق الرجل نسخة من المصحف في الشهر الماضي أمام المسجد الرئيسي في ستوكهولم، كما قام بمظاهرة أمام السفارة العراقية في ستوكهولم في يوليو قال إنه سيحرق فيها نسخة من المصحف، لكنه لم يفعل ذلك.

ووجدت السويد نفسها في بؤرة اهتمام دولي في الأسابيع الأخيرة بعد تدنيس وحرق نسخ من المصحف.

وبالإضافة إلى طلبات حرق المصحف، هناك أيضا العديد من طلبات حرق كتب دينية أخرى مثل العهد الجديد والعهد القديم، ما دفع الكثيرين إلى انتقاد السويد.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السويد تعيد النظر في تصريح إقامة لاجئ عراقي أحرق نسخة من المصحف وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نسخة من المصحف

إقرأ أيضاً:

«الخارجية» تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي الجديدة

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة ولي عهد الفجيرة يؤكد مكانة اللغة العربية وأهمية الحفاظ عليها مكتوم الشرقي يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن أحمد الشحي

تسلّم خالد عبدالله بالهول، وكيل وزارة الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد، دياميناتو سنغاري، السفيرة الجديدة لجمهورية مالي لدى الدولة، وتمنّى للسفيرة التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها، وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز شراكتها مع جمهورية مالي في شتّى المجالات.
من جانبها، أشادت سفير جمهورية مالي الجديدة، بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

مقالات مشابهة

  • عملية جديدة لـالحزب.. إليكم هذا البيان
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير السويد لبحث تعزيز التعاون في عدة مجالات
  • عبدالعزيز السويد: ضرورة الإسراع في حل مشكلة نواف العقيدي لتفادي أزمة في النصر..فيديو
  • «الخارجية» تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي الجديدة
  • الخارجية الإماراتية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي
  • ‘‘النسر اليماني’’ تتبنى عملية الكفاح المسلح ضد مليشيا الحوثي في صنعاء وتصدر البيان رقم 1 (فيديو)
  • وصول جثمان عراقي سقط ضحية نتيجة القصف الإسرائيلي في لبنان
  • لاعب كيك بوكسينغ عراقي ينسحب من بطولة العالم بسبب إسرائيل