أدى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر السعيد في مصلى البديع بمدينة الشارقة.

وأدى الصلاة إلى جانب سموهم، كل من، الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي، والشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، والشيخ عبدالله بن محمد القاسمي مدير الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالشارقة، وعدد من الشيوخ، ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومعالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ورؤساء الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية.

وألقى فضيلة الدكتور سالم الدوبي خطبة العيد، تناول فيها تعظيم شعائر الدين والفرحة بعيد الفطر المبارك بعد إتمام فريضة صيام شهر رمضان، ودعا فيها إلى صلة الأرحام وبر الوالدين والتواصل مع الزملاء والأصدقاء والجيران لما في ذلك من عبادة عظيمة وإشاعة للتراحم والحياة الطيبة والعلاقات الحسنة.

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يهنئ الرئيس المصري بأدائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة حاكم الشارقة يوجه بالبدء في رصف الطرق الداخلية في أحياء الساف والغيل بمدينة كلباء

كما حث الخطيب، المصلين على أهمية الالتزام بالعبادات في جميع أوقاتها والحرص على أدائها والفرحة بها، وتعليم الأبناء لها والاستفادة من دروس العبادات العظيمة والمناسبات الدينية المباركة.

وتناول الخطيب، قيمة العلم الذي أكد الإسلام على أهميته فهو الذي ترتقي به الأمم والأوطان ويتعلم به الإنسان شؤون عبادته، بالإضافة إلى قيمة التراحم والتعاضد والتآزر بين الناس في المجتمع وبينهم وبين قيادتهم الرشيدة لما فيه من صلاح وخير وبركة للمجتمع والبلاد وأحوال العباد.

وابتهل الخطيب بالدعاء أن يحفظ المولى عز وجل الإمارات وشعبها ويديم عليها الأمن والأمان، وأن يوفق ولاة الأمر لما فيه خير وصلاح المجتمع.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سلطان القاسمي حاكم الشارقة القاسمی رئیس حاکم الشارقة بن سلطان بن محمد

إقرأ أيضاً:

تدشين الهوية الجديدة لدوريات شرطة الشارقة

الشارقة: «الخليج»
بدعم ومباركة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، دشن اللواء عبد الله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة، أمس الاثنين، بمقر القيادة بحضور عدد من مديري العموم والنواب ومديري الإدارات الهوية الجديدة للدوريات الشرطية، وذلك في خطوة تهدف لتعزيز التوجهات الاستراتيجية لشرطة الشارقة، ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية.
أكد اللواء ابن عامر، خلال إزاحة الستار عن التصميم الجديد للدوريات، أن تدشين الهوية الجديدة يمثل مرحلة جديدة من التطور والتميز في العمل الشرطي، وأوضح بأن التصميم يعكس توجهات حكومة الشارقة ورؤيتها المستقبلية، ويعد جزءاً من استراتيجية شاملة تهدف لترسيخ مكانة شرطة الشارقة كمؤسسة وطنية رائدة تجسد صورتها الحضارية، وتسهم في تعزيز مكتسبات الوطن وحمايته، وضمان أمنه واستقراره.
وأشار إلى أن ما حققته شرطة الشارقة من نمو وإنجازات لم تكن لتحقق لولا فضل الله ثم الدعم المستمر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وتوجيهات سموه الرشيدة، مؤكداً أن رؤية سموه الحكيمة كانت دائماً الدافع الأساس وراء كل خطوة اتخذتها القيادة نحو التطور والتميز.
وأوضح أن المتابعة الدقيقة من قبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، ونائب حاكم الشارقة، أسهمت بشكل كبير في تحقيق هذه الإنجازات، مضيفاً: إن هذا الدعم يشكل الأساس الذي تستند إليه شرطة الشارقة في سعيها الدؤوب لتحقيق أعلى معايير الأمن والسلامة.
وأوضح أن التصميم الجديد بخطوطه الرأسية والأفقية والمائلة يحمل معنى دلالياً يعكس في منظوره حرف «ش» من كلمة «شارقة»، في إشارة لوضوح الرؤية والأهداف التي تسعى شرطة الشارقة لتحقيقها في تعزيز الأمن والأمان في الإمارة، ولفت إلى أن عملية التغيير للتصميم الجديد للدوريات ستتم بشكل متسلسل وبوتيرة متواصلة، حتى تكتمل عملية تحويل جميع الدوريات إلى الشكل الذي يعكس هويتها الجديدة بالكامل.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»
  • سلطان القاسمي يثمّن انتهاء طباعة 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية
  • تدشين الهوية الجديدة لدوريات شرطة الشارقة
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلدا للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: مختارات من «جِرون نَامَه»
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة