شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السويد تعيد النظر في تصريح إقامة لاجئ أحرق نسخة من المصحف، ذكرت وسائل إعلام أن وكالة الهجرة السويدية تعيد فحص تصريح الإقامة الممنوح للاجئ كان وراء عدة حوادث لتدنيس المصحف في ستوكهولم في الأسابيع الأخيرة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السويد تعيد النظر في تصريح إقامة لاجئ أحرق نسخة من المصحف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السويد تعيد النظر في تصريح إقامة لاجئ أحرق نسخة من...

ذكرت وسائل إعلام أن وكالة الهجرة السويدية تعيد فحص تصريح الإقامة الممنوح للاجئ كان وراء عدة حوادث لتدنيس المصحف في ستوكهولم في الأسابيع الأخيرة مما أثار غصب المسلمين في جميع أنحاء العالم.

بؤرة اهتمام دولي

وأفادت وكالة الأنباء السويدية (تي.تي)، بأن الرجل لديه تصريح بالإقامة المؤقتة في السويد من المقرر أن تنتهي صلاحيته في عام 2024 لكن الوكالة تعيد النظر في موضوعه الآن. وفي رسالة بالبريد الإلكتروني إلى صحيفة "سفينسكا داغبلادت" السويدية، قالت وكالة الهجرة إن المعلومات الواردة من السلطات السويدية أتاحت مبررا لفحص ما إذا كان يجب إلغاء وضع الرجل في السويد. وأحرق الرجل نسخة من المصحف الشريف في الشهر الماضي أمام المسجد الرئيسي في ستوكهولم، كما قام بمظاهرة أمام السفارة العراقية في ستوكهولم في يوليو تموز قال إنه سيحرق فيها نسخة من المصحف، لكنه لم يفعل ذلك. ووجدت السويد نفسها في بؤرة اهتمام دولي في الأسابيع الأخيرة بعد تدنيس وحرق نسخ من المصحف.

منع حرق المصحف

وقضت محاكم سويدية بأن الشرطة لا يمكنها منع حرق الكتب المقدسة، لكن حكومة رئيس الوزراء أولف كريسترسون قالت في وقت سابق من يوليو تموز إنها ستدرس ما إذا كان هناك سبب لتغيير قانون النظام العام لتمكين الشرطة من منع حرق المصحف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السويد تعيد النظر في تصريح إقامة لاجئ أحرق نسخة من المصحف وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی ستوکهولم

إقرأ أيضاً:

«الخارجية» تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي الجديدة

تسلّم خالد عبد الله بالهول، وكيل وزارة الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد دياميناتو سنغاري، السفيرة الجديدة لجمهورية مالي لدى الدولة.
وتمنّى للسفيرة التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها، وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز شراكتها مع جمهورية مالي في شتّى المجالات.
من جانبها أشادت سفير جمهورية مالي الجديدة، بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.(وام)

مقالات مشابهة

  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير السويد لبحث تعزيز التعاون في عدة مجالات
  • عبدالعزيز السويد: ضرورة الإسراع في حل مشكلة نواف العقيدي لتفادي أزمة في النصر..فيديو
  • مفقودة منذ 200 عام.. نسخة نادرة من الدستور القديم سعرها ملايين الدولارات
  • «الخارجية» تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي الجديدة
  • «الخارجية» تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي الجديدة
  • عن مجلس الأمن والمجتمع الدولي.. تصريح لافت من ياسين
  • الخارجية الإماراتية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي