المناطق _ واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ودعا سموه المولى عزّ وجل أن يُعيد هذا العيد على وطننا وقيادته الحكيمة وشعبه الكريم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بمزيدٍ من الخير والرخاء، وأن يُديم على هذه البلاد الطاهرة أمنها واستقرارها وتطورها وازدهارها في ظل القيادة -حفظها الله-، وأن يؤيد بنصره جنود الوطن ومرابطيه، وأن يرحم شهداءه، ويتقبل من المسلمين كافة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟

متابعة بتجــرد: بعد الحديث عن حصوله على هدية ثمينة من الملكة الراحلة إليزابيث، يبدو ان الأمير البريطاني هاري سيحتفل بطريقة بسيطة بعيد ميلاده الأربعين هذا الأسبوع، وسيقتصر الاحتفال على زوجته ميغان ماركل وطفليه الصغيرين.

وسيبلغ دوق ساسكس الأحد، 40 عاماً، وأكدت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن الأمير المعروف  بحبه للحفلات، سيحتفل بهذه المناسبة بعيداً عن الضوضاء، والاحتفال الوحيد المخطط له هو رحلة نهاية الأسبوع في الجبال محاطاً بأقرب أصدقائه.

وتؤكد بولين ماكلاران، أستاذة في جامعة “رويال هولواي”، أن الأمير هاري “مستمر في العزلة وأن أي محاولة للعودة إلى النظام الملكي تبدو غير واقعية”.

في حيت يقول المعلق الملكي ريتشارد فيتز وليامز أن “الثقة قد تلاشت”، ما يجعل أي مصالحة عائلية صعبة بعد تخليه وزوجته ميغان عن مهامهما الملكية في عام 2020.

ومع دخوله عقده الخامس، يقضي هاري وقته بين مؤسسة Archewell Foundation التابعة له ولميغان، ومؤسساته الخيرية، وطفليه الأمير آرتشي، البالغ من العمر خمس سنوات، والأميرة ليليبت (3 سنوات).

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية الربط الكهربائي بين مصر والسعودية
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة
  • حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام قطر
  • ابن بيّه يهنئ القيادة الرشيدة بالمولد النبوي الشريف
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا
  • الأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • وزير الدفاع ورئيس الاركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بالمولد النبوي
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟