شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم الزمالك السابق البطولة العربية بمثابة كأس العالم، أكد خالد جلال، نجم نادي الزمالك السابق، أن بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية ، بمثابة كأس العالم. وأشار خالد جلال في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الزمالك السابق: البطولة العربية بمثابة كأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الزمالك السابق: البطولة العربية بمثابة كأس العالم

أكد خالد جلال، نجم نادي الزمالك السابق، أن بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية"، بمثابة كأس العالم.

وأشار خالد جلال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أشعر بأن البطولة العربية مثل كأس العالم، لها قيمة كبيرة، بنظامها بالفرق المشاركة".

أضاف: "لو كان الأهلي موجودا كان سيضيف أيضًا للبطولة شعبية وقيمة، لكن الزمالك قدم بداية رائعة، لعبا ونتيجة، بصراحة أوسوريو يستحق التحية".

وواصل: "احترمت أوسوريو بعد هزيمة الزمالك من الأهلي، بعدما اعترف بأنه أخطأ في التشكيل".

واختتم: "أوسوريو ليس لديه طريقة لعب ثابتة وقام بتغيير طريقة اللعب أكثر من مرة".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كان قد حقق الفوز أمام نظيره الاتحاد المنستيري، في أولى جولات دور المجموعات في البطولة العربية بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الزمالك السابق: البطولة العربية بمثابة كأس العالم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم الزمالک السابق خالد جلال

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي

أكد عادل عبد الواحد نجم فريق الزمالك السابق أن ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.


وقال عادل عبد الواحد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي وشكل خطورة كبيرة على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي وسجل هدف أكثر من رائع".


وأضاف:" من وجهة نظري أنه لابد من وجود لجنة كرة بالزمالك في الفترة المقبلة لمعاونة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض ".

مقالات مشابهة

  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي