شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل خلال ساعات وزير التعليم يعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، نتيجة الثانوية العامة 2023 يحسم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميًّا خلال .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. خلال ساعات وزير التعليم يعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. خلال ساعات وزير التعليم يعلن موعد ظهور نتيجة...

نتيجة الثانوية العامة 2023.. يحسم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميًّا خلال ساعات.

ومن المقرر أن يعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بجميع محافظات مصر خلال الساعات القادمة، وذلك بعد الانتهاء رسميًّا من إعلان جميع مؤشرات نسب نجاح مواد الثانوية العامة.

ويحدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميًّا، ليعلن تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي، ومؤسرات نسب النجاح وإعداد أوائل الثانوية العامة وتكريمهم.

ًبيان عاجل لـ«وزير التعليم» قبل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023.. رابط الاستعلام برقم الجلوس في القاهرة والمحافظات

قبل ساعات من إعلانها.. اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. خلال ساعات وزير التعليم يعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد الثانوية العامة عاجل موعد الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إعلان نتیجة الثانویة العامة 2023 وزیر التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  اليوم الاثنين اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة، وذلك لاستعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء للمواصفات، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب الاجتماع.

وأكد الدكتور رضا حجازي حرصه على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة.

وكانت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قالت إنه في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة، تتوجه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

وشهد امتحان الفيزياء أمس الأول السبت،  شكاوى من عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، لاسيما تداول أسئلة وإجابات الامتحان على جروبات الغش.

مقالات مشابهة

  • إعلان قرار وزير التعليم بشأن نموذج إجابة امتحان الفيزياء بعد قليل
  • اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء
  • موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء
  • غدًا.. وزير التعليم يستعرض نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • قرارات مهمة من «التعليم» بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة خلال ساعات.. مبشرة للطلاب
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • أول تعليق من وزير التعليم على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة.. عاجل
  • التعليم تتوصل لهوية ناشري امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ
  • عاجل:- التعليم تنفي تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024