شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “تاتنفت” الروسية ترى نتائج جيدة لأنشطة استكشاف النفط في ليبيا، أخبار ليبيا 24 قال مسؤول تنفيذي كبير في شركة 8220;تاتنفت 8221; الروسية لإنتاج النفط ، اليوم الجمعة، إن الشركة رأت نتائج جيدة في بعض .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “تاتنفت” الروسية ترى نتائج جيدة لأنشطة استكشاف النفط في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“تاتنفت” الروسية ترى نتائج جيدة لأنشطة استكشاف النفط...

أخبار ليبيا 24

قال مسؤول تنفيذي كبير في شركة “تاتنفت” الروسية لإنتاج النفط، اليوم الجمعة، إن الشركة رأت نتائج جيدة في بعض الآبار خلال أنشطة استكشاف النفط في ليبيا، وفق ما نقلت “رويترز” عن وكالة “تاس” الروسية.

يشار إلى أن “تاتنفت” عملت في ليبيا بموجب اتفاقية امتياز من العام 2005 حتى 2014، وتوقفت إثر الأحداث العسكرية التي شهدها البلد آنذاك. لكن الشركة الروسية أعلنت في أكتوبر 2021، استئنافها لعمليات التنقيب عن النفط في ليبيا.

ويعتبر النفط المورد الأساس للاقتصاد الليبي، ويشكل 90% من إيرادات الدولة التي تنتج أكثر من مليون برميل يوميًا.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “تاتنفت” الروسية ترى نتائج جيدة لأنشطة استكشاف النفط في ليبيا وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يهنئ أعضاء الحكومة الجديدة: اختيارات جيدة

دعا البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، للحكومة المصرية الجديدة بالتوفيق في مهامها، مؤكداً دعمه الكامل لتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري العظيم وكذلك المحافظين حيث يعد عملهم صعبا.

البابا تواضروس يهنئ أعضاء الحكومة الجديدة

ووجه البابا تواضروس، في عظة الأربعاء، التهنئة لأعضاء الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عقب أدائهم اليمين الدستورية، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مسؤوليتهم الجسيمة.

وبثت العظة من خلال القنوات القبطية الفضائية، ومن خلال البث المباشر على الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وكذلك صفحة المركز الإعلامي للكنيسة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وقناة «c.o.c».

وقال بابا الإسكندرية «اطلعت على اختيارات الحكومة والتي جاءت جيدة»، داعيا الله أن يبارك عملهم ويُنجِح طريقهم في سبيل تلبية طموحات وآمال الشعب المصري العظيم.

كما وجه الشكر للوزراء المستمرين في مناصبهم داعيا لهم بالتوفيق والقدرة على الاستمرار وانتاج عمل جديد.

مقالات مشابهة

  • صدور نتائج الثانوية المهنية (النفطية – مناجم وتعدين) في حمص وبانياس والرميلان
  • لافروف: مفاوضات بوتين مع شي جين بينغ كانت جيدة
  • البابا تواضروس يهنئ أعضاء الحكومة الجديدة: اختيارات جيدة
  • استقرار أسعار النفط وبرنت يتجاوز 86 دولارا للبرميل
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • أمينة بنخضرة توقع مع شركة "ESSO" عقدي استكشاف عن النفط قبالة سواحل آسفي وأكادير -سيدي إفني
  • كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"
  • ‏بعد تصريحات والتز.. السفيرة الأمريكية تلتقي فائق زيدان وتتحدث عن علاقة جيدة
  • رئيس اللجنة العليا للامتحانات : الـ 3 من يوليو الجاري موعد نتائج الشهادة الإعدادية
  •  حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 2-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي