شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فونيكس تناقش طرح أسهمها في الإمارات، ت + ت الحجم الطبيعي تناقش شركة فونيكس تكنولوجي ، المتخصصة في بيع أجهزة تعدين العملات المشفرة بالتجزئة ومقرها الإمارات ، طرح أسهمها في .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «فونيكس» تناقش طرح أسهمها في الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«فونيكس» تناقش طرح أسهمها في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تناقش شركة «فونيكس تكنولوجي»، المتخصصة في بيع أجهزة تعدين العملات المشفرة بالتجزئة ومقرها الإمارات، طرح أسهمها في اكتتاب عام أولي بالدولة، وفقاً لمصادر.

وتدرس «فونيكس»، التي تعمل على تطوير واحدة من أكبر منشآت تعدين العملات المشفرة في الشرق الأوسط، إدراج أسهمها بأبوظبي في أقرب وقت هذا العام، وفقاً لمصدر رفض الكشف عن هويته. وقالت المصادر إن المناقشات لا تزال جارية، كما أن تفاصيل الطرح مثل جدوله الزمني وحجمه لم تُحسم بعد، ولم يستجب ممثل الشركة لطلبات التعليق. وتحرص الإمارات، وخاصة دبي، على إبراز مكانتها وجهة رئيسة لقطاع التشفير من خلال تطبيق سياسات صديقة للقطاع، لكن مع تشديد اللوائح القضائية ذات الصلة. وساعد ذلك الدولة على جذب شركات مثل «بينانس هولدينغز» و«أو كيه إكس» و«باي بيت».

وتأسست «فونيكس تكنولوجي» عام 2015، ولديها عمليات تفوق سعتها 700 ميغاواط تمتد من الولايات المتحدة إلى كندا وأوروبا والشرق الأوسط، وفقاً لموقعها على الإنترنت. كما تطور الشركة حالياً منشأة لأجهزة تعدين العملات المشفرة بقيمة ملياري دولار في الإمارات، وتوفر المعدات اللازمة وحلول الاستضافة لجميع الأصول المتصلة بقطاع التعدين.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فونيكس» تناقش طرح أسهمها في الإمارات وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء .. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العدالة الثقافية لذوى الهمم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تشهد مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك برئاسة يحيى رياض مدير  المكتبة ندوة تحت عنوان "العدالة الثقافية" لذوى الهمم وفقرات فنية متنوعه بالتعاون مع فريق طموح للكنوز البشرية بقيادة الكاتب عبد الرحمن مؤمن  وذلك يوم الثلاثاء  9 يوليو الجارى  فى العاشرة صباحا.
تستضيف الندوة  طارق أبو الوفا الحاصل على دكتوراة في التاريخ الإسلامي، المستشار الثقافي للفريق "من متحدي الإعاقة البصرية"، د كتوردياب فتحي دياب رئيس كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر وهو المستشار الثقافي للفريق "من متحدي الإعاقة الحركية"، سيد محمد المهدي استشاري وحدة تكنولوجيا المساعدة لذوي الاحتياجات السمعية والبصرية بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي وهو من الأعضاء المؤسسين بالفريق وأول كفيف في مصر يدرب الصم والبكم علي الحاسب الالي، د كتور عبدالمجيد طاحون مدير الرعاية الصحية بمجموعات شركات فاركوا للأدوية وهو مسؤول العلاقات العامة بالفريق  وهو من ذوي الهمم البصرية.

  وتشارك أيضا الإعلامية شهد عبدالرحيم الحبشي خريجة اصول الدين وهي من ذوي الهمم البصري يتخلل الندوة  فقرات فنية وتقديم مواهب ونماذج إيجابية من ذوي الهمم من مختلف الأعمار ومجالات متنوعة، كما يشاركهم بفقرة فنية فرقة آل صادق للانشاد الديني

مقالات مشابهة

  • أربعة أسباب أفقدت العملات المشفرة لمعانها.. ما علاقة ألمانيا؟
  • جامعة قناة السويس تناقش احتياجات الكليات
  • تفاصيل اجتماع مصطفى مع المدير العام في البنك الأوروبي
  • وزراة الرياضة بشمال سيناء تناقش خطة تطوير المنشآت الشبابية
  • الثلاثاء .. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العدالة الثقافية لذوى الهمم
  • ضباب ورياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الأحد
  • إعلان تفاصيل الدورة الأولى لـ” ملتقى العين للسياحة والإستثمار”
  • 1.4 مليار دولار .. قيمة العملات المشفرة المسروقة بالنصف الأول لـ2024
  • محافظ البحيرة تناقش آليات العمل خلال المرحلة القادمة
  • شرطة دبي تناقش التحديات المستقبلية