البوابة-أعلنت وزارة الإعلام الكويتية إيقاف كل من يشارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي، عن المشاركة في أي أعمال فنية أو مسرحية يتم تصويرها أو عرضها داخل الكويت، وجاء قرار الوزارة على خلفية حملات مكثفة في مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد مسلسل (زوجة واحدة لا تكفي) الذي يتناول قصة تعدد الزوجات، بجانب قضايا مجتمعية أخرى.

اقرأ ايضاًماجد المصري يتعرض للهجوم بسبب الزواج من طفلة.. "لو كانت كبيرة كنت تجوزتها"

بدوره علق الفنان المصري ماجد المصري على وقف مسلسله الرمضاني (زوجة واحدة لا تكفي) في الكويت، وذلك بسبب أنه يسيء للمجتمع الكويتي ويهدر قيمته.

وقال ماجد المصري في تصريحات تليفزيونية: (مش عارف ليه الكويت خدوها على نفسهم، والمسلسل في جنسيات كتير ولو حد خاين فأنا المصري أنا اللي خونت واتجوزت عليها ثلاثة، ليه هنا المصريين معملوش أي مشكلة يعني؟!).

ويأتي قرار المنع تحديدا بعد تضمن المسلسل مشهدا جريئا  للفنانة أيتن عامر مع ممرض كان يعالج زوجها الذي يلعب دوره مواطنها ماجد المصري، وبدت غاضبة في الحوار لعدم قدرة الزوج على أداء واجباته الزوجية في تلك الليلة خاصة مع وجود ألفاظ وصقت بأنها لا تليق بالمجتمع الكويتي، بحسب تقارير صحفية متداولة.

وأثار مسلسل (زوجة واحدة لا تكفي) جدلًا واسعًا في الشارع الكويتي؛ إذ أشار الجمهور إلى أن أحداثه لا تمت لواقع المجتمع بصلة، واتهموا صناعه بتقليدهم الأعمى للدراما الأمريكية المختصة بالمدارس الثانوية، فضلًا عن حواراته التي وصفوها بـ(البذيئة).

و يضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، أحمد إيراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول رشيد وزوجته هيلة ويديرا مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد لم يكن أحد يتوقعها.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ماجد المصري أيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي زوجة واحدة لا تکفی ماجد المصری

إقرأ أيضاً:

احذر.. 100 جنيه غرامة التدخين في المواصلات العامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حدد قانون الوقاية من أضرار التدخين رقم 52 لسنة 1981 وتعديلاته عقوبة التدخين داخل المنشآت والمصالح الحكومية.
 

وفيما يلي تستعرض “البوابة نيوز”، المواد الخاصة بمنع التدخين في وسائل النقل العام وكذلك العقوبة المقرر حال عدم الالتزام بالقانون .


وحظر القانون التدخين نهائيا بكافة صوره في مختلف المنشآت الصحية والتعليمية والمصالح الحكومية والنوادي الرياضية والاجتماعية ومراكز الشباب والزم المدير المسئول عن هذه الأماكن باتخاذ الإجراءات الكفيلة  بمنع التدخين فيها التدخين و يعاقب عن إخلاله بهذا الالتزام .

ونصت المادة 87 على أن "يعاقب بغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على عشرون ألف جنيه في حالة عدم التزام المدير المسئول عن المنشأة بمنع التدخين في الأماكن العامة المغلقة، ويعاقب بغرامة لا تقل عن خمسين جنيه ولا تزيد على مائة جنيه كل من يدخن في وسائل النقل العام بالمخالفة لحكم الفقرة الثانية من المادة المشار إليها وفى حالة العودة تكون العقوبة الحبس والغرامة المنصوص عليها في الفقرة السابقة.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • استعدادات حفل ماجد المهندس في الكويت
  • القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية
  • احذر.. 100 جنيه غرامة التدخين في المواصلات العامة
  • أبو زرعة المحرمي يصدر توجيهات صارمة بمنع الجبايات غير القانونية في المحافظات المحررة
  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • وزير التموين: وجود سعرين لسلعة واحدة يتسبب في مشكلة
  • القوني لا تبدو عليه أي قدرات تكفي لإدارة طبلية
  • أسعار صرف الدينار الكويتي اليوم الأحد 29-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • التعليم العالي في العراق: هل تكفي التغييرات الجديدة لتلبية احتياجات الطلبة؟