بوابة الوفد:
2024-06-30@01:27:26 GMT

موعد مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعودي

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

يستضيف ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، نهائي السوبر السعودي والذي سيجمع بين الهلال والاتحاد في لقاء من العيار الثقيل.

ويشارك الهلال كونه حامل لقب كأس الملك السعودي في الموسم المالي بينما يشارك الاتحاد بصفته حامل لقب الدوري السعودي.

وحجز الهلال مقعده في نهائي السوبر بعد فوزه على النصر بهدفين لهدف في نصف النهائي، كما فاز الاتحاد على الوحدة بنفس النتيجة.

ويسعى الهلال لتكليل المستويات المميزة التي يقدمها في الموسم الحالي بالتتويج بالسوبر السعودي في حين يسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره باللقب بعد النتائج المخيبة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

 تنطلق صافرة مباراة الهلال والاتحاد مساء يوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات SSC SPORTS حقوق بث مباريات كأس السوبر السعودي، وسوف يتم نقل مباراة الهلال والاتحاد على شاشتها، كما يمكنكم متابعة المباراة من خلال مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر السعودي مباراة الهلال والاتحاد السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي ضد فاركو.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق المارد الأحمر.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • بسبب الحريق.. رابطة الأندية تُناشد الجهات الأمنية بتقديم موعد مباراة الداخلية والاتحاد غدًا
  • المريخ يهزم حي الوادي ويتحدى الهلال على لقب السوبر السوداني
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة