شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة بايرن ميونخ وكاواساكي الودية 2023 والقنوات الناقلة، موعد مباراة بايرن ميونخ وكاواساكي الودية 2023 والقنوات الناقلة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، لخوض مواجهة قوية أمام .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة بايرن ميونخ وكاواساكي الودية 2023 والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وكاواساكي الودية 2023...

موعد مباراة بايرن ميونخ وكاواساكي الودية 2023 والقنوات الناقلة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق كاواساكى فرونتال الياباني، الودية، مساء اليوم السبت الموافق 29 يوليو الجاري.

ما هو موعد مباراة بايرن ميونخ وكاواساكي الودية؟

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة بايرن ميونخ الألماني، مع نظيره فريق كاواساكى فرونتال الياباني، مساء اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثالثة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

موعد انطلاق مباريات الدوري الألماني

وسيتم انطلاق مباريات الموسم الجديد من بطولة الدوري الألماني، في موسمه الجديد 2023-2024، يوم 18 من شهر أغسطس المقبل، بمواجهات من العيار الثقيل.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وكاواساكي الودية

وتعد شبكة قنوات ssc sports السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباراة بايرن ميونخ وكاواساكي الودية، كما سيتم بث المباراة بشكل حصري عبر قناة SSC sports 5.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة بايرن ميونخ وكاواساكي الودية 2023 والقنوات الناقلة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث العديد من الأشخاص عن الموعد المنتظر الذي يجمع بين فريق بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويدخل فريق دورتموند هذه المواجهة وهو وصيف دوري الأبطال الموسم الماضي بعدما تلقى الخسارة من ريال مدريد.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء ضمن الجولة الأولى.

عاجل.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأجهزة الطوارئ تفشل في إفاقته "وإن تعفوا وتصفحوا".. أول تعليق من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله

وتقام صافرة حكم بداية مباراة الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء، ويستضيف ملعب جان برايدال مواجهة اليوم بين بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

التشكيل المتوقع لبوروسيا دورتموند ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: جريجور كوبيل.خط الدفاع: والديمار أنتون، نيكلاس سولي، جوليان رايرسون، نيكو شلوتيربيك.خط الوسط: جوليان رايرسون، إيمري تشان، باسكال جروس.خط الهجوم: دونيايل مالين، كريم أيمي، جوليان براندت.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة آرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوحدات الأردني ضد سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة