شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العقيدي يحقق إنجازا عالميا بمشاركته في 3 مباريات خلال 4 أيام، تمكن حارس فريق نادي النصر ، نواف العقيدي، من تحقيق رقما مميزا حول العالم في الأربع أيام الماضية. وشارك اللاعب في خوض 3 مباريات كاملة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العقيدي يحقق إنجازا عالميا بمشاركته في 3 مباريات خلال 4 أيام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العقيدي يحقق إنجازا عالميا بمشاركته في 3 مباريات...

تمكن حارس فريق نادي النصر، نواف العقيدي، من تحقيق رقما مميزا حول العالم في الأربع أيام الماضية.

وشارك اللاعب في خوض 3 مباريات كاملة خلال 4 أيام فقط وأمام فرق كبيرة، كان أولها أمام فريق نادي باريس سان جيرمان في المباراة الودية التي أقيمت يوم االثلاثاء الماضي.

وخاض العقيدي مباراة ودية أخرى أول أمس أمام فريق نادي إنتر ميلان، واختتم أمس رقمه المميز بمشاركته أمس أمام فريق نادي الشباب، في أولى مواجهات فريقه في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العقيدي يحقق إنجازا عالميا بمشاركته في 3 مباريات خلال 4 أيام وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق نادی

إقرأ أيضاً:

المعتقل إياد جرادات سيدخل خلال أيام عامه الرابع من العزل الإنفرادي

رام الله - صفا أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن المعتقل إياد جرادات (39 عامًا) من مدينة جنين، سيدخل عامه الرابع من العزل الإنفرادي بتاريخ 19/10/2024، إذ يتم نقله كل ثلاثة أشهر من عزل إلى آخر. وأضافت الهيئة، بعد زبارة محاميها لسجن "ريمونيم"، أن جرادات ما زال يعاني من رضوض وآلام، نتيجة تعرضه للقمع والاعتداءات بالضرب المبرح ثلاث مرات في عزل "ريمونيم"، ومرتين في عزل سجن "مجيدو". وكان جرادات اُعتقل عام 2002 على خلفية أحداث مخيم جنين، وصُدر بحقه حكمًا بالسجن المؤبد و25 عامًا، وتم تمديد اعتقاله 4 سنوات إضافية، إلى جانب غرامة مالية بقيمة 2000 شيكل، بتهمة مساندة أسرى نفق "جلبوع" (الحرية)، حين تمكن الأسرى الخمسة (محمد ومحمود العارضة ويعقوب قادري وزكريا زبيدي ومناضل انفيعات وأيهم كممجي) من انتزاع حريتهم بتاريخ 06/09/2021، قبل إعادة اعتقالهم مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • مدن أوروبية تتأهب لذروة الفيضانات خلال أيام
  • بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال 
  • خلال 3 أيام.. تحرير 476 محضرًا للمخابز والمستودعات بالقليوبية
  • الانتقام خلال أيام.. إيران تصدر تعليمات لمسؤوليها: ابتعدوا عن هواتفكم
  • بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر2023
  • المعتقل إياد جرادات سيدخل خلال أيام عامه الرابع من العزل الإنفرادي
  • كارثة مزدوجة تهز اليمن: 20 قتيلاً في حادثي سير مروعين خلال أيام
  • الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي
  • العداء العُماني حمد الحارثي يحقق إنجازا جديدا في سباق للجري الجبلي بالهند
  • فيلم Beetlejuice Beetlejuice يحقق 264 مليون دولار في 10 أيام