علوم وتكنولوجيا، تقرير سلسلة أيفون 15 ستصل بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل،تستعد أبل لإطلاق سلسلة iPhone 15 من الجيل التالي، وكما هو الحال دائمًا ، من المتوقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تقرير: سلسلة أيفون 15 ستصل بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تقرير: سلسلة أيفون 15 ستصل بكاميرا رئيسية بدقة 48...

تستعد أبل لإطلاق سلسلة iPhone 15 من الجيل التالي، وكما هو الحال دائمًا ، من المتوقع أن تطلق الشركة سلسلة iPhone 15 في سبتمبر، ويقال إن سلسلة iPhone 15 القادمة تتكون من أربعة هواتف ذكية - iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max، وقد ظهر تسريب جديد على الإنترنت يكشف عن بعض التفاصيل المحتملة لسلسلة iPhone 15 القادمة.

ووفقًا لمحلل صناعة أبل ، Ming-Chi Kuo ، قد تقدم أبل الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل في طرازات iPhone 15 و iPhone 15 Plus ذات الأسعار المعقولة، ويضيف Kuo أن الشركة تخطط لدمج مستشعر جديد في الهواتف الذكية مما سيساعد في التقاط المزيد من الضوء.

ووفقًا لـ Kuo ، تمكنت أبل أيضًا من حل مشكلات الإنتاجية المتعلقة بأحدث تصميم مستشعر صور CMOS (CIS)، حيث أصبح هذا الإنجاز ممكنًا بفضل شركة Sony ، مورد المستشعر ، التي زادت طاقتها الإنتاجية بنسبة 100-120٪ لتلبية الطلب المرتفع لشركة أبل، ومع ذلك ، أدت هذه الزيادة في الإنتاج لشركة أبل إلى انخفاض كبير في العرض المتاح لشركائها في Android.

ما الذي يمكن توقعه أكثر من تشكيلة iPhone 15

بصرف النظر عن الكاميرا التي تمت ترقيتها ، سيحتوي كل من iPhone 15 و iPhone 15 Plus على شريحة A16 Bionic ، وهي نفس الشريحة القوية الموجودة في طرز iPhone 14 Pro، وبالإضافة إلى ذلك ، ستشمل طرز iPhone 15 القياسية منفذ USB-C ، على الرغم من أنه من غير المؤكد ما إذا كان سيكون لها أي قيود على السرعة.

ولا يُتوقع أن تحتوي طرازات iPhone 15 Pro القادمة على أزرار الحالة الصلبة بسبب تحديات التصميم، ويقال إن الهواتف الذكية تتميز بإطار من التيتانيوم ويتم تشغيلها بواسطة شريحة A17 Bionic الخاصة بشركة أبل مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير: سلسلة أيفون 15 ستصل بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل

كشف تحقيق لصحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي يستولي حاليا على 26 بالمئة من أراضي قطاع غزة، بعد نحو 9 أشهر من بدء الحرب.

واستند التحقيق الذي نشر الأربعاء، إلى صور للأقمار الاصطناعية ومصادر عسكرية وغيرها من مصادر المعلومات.

وهذا أبرز ما توصل إليه التحقيق:

نشاط الجيش الإسرائيلي في الأراضي التي استولى عليها متنوع، بين إنشاء القواعد وبناء البنية التحتية وشق الطرق. قال ضابط بارز في الجيش الإسرائيلي مطلع على تطورات الحرب، إن الاستيلاء على الأراضي في قلب غزة "محاولة للاحتلال المستمر للقطاع". العمليات العسكرية توفر دعما لمؤيدي تجديد المستوطنات في غزة، وهكذا يتم تهيئة الظروف لخلق واقع جديد وسيطرة إسرائيلية طويلة الأمد على القطاع. حسب الجيش الإسرائيلي، فإن "الاستيلاء على هذه الأجزاء خطوة استراتيجية".

بعد 9 أشهر تقريبا من الحرب، أصبح ترحيل مئات الآلاف من سكان غزة إلى جنوب قطاع غزة دائما. في الأماكن الاستراتيجية التي فر منها السكان، احتل الجيش الإسرائيلي وسوى المباني بالأرض. أنشأ الجيش منطقة عازلة تطوق قطاع غزة، وسوى كل المباني الموجودة داخلها بالأرض تقريبا، ومنع الفلسطينيين من دخولها. سيطر الجيش على محور فيلادلفيا الحدودي، بهدف "منع حماس من الوصول إلى مصر"، وسويت العديد من المباني بالأرض هناك أيضا. القادة السياسيون في إسرائيل يدفعون باتجاه استمرار الحرب، بينما تطالب حركة حماس بانسحاب إسرائيل من الأراضي المحتلة وإنهاء الحرب".

والأربعاء أعلنت إسرائيل أنها تدرس الرد الجديد لحماس في المفاوضات الخاصة بوقف المعارك وإطلاق سراح الرهائن، لكن الطرفين ما زالا بعيدين عن التوصل إلى اتفاق.

مقالات مشابهة

  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • الأردن يحذر من عدم حل القضية الفلسطينية: تداعيات الأزمة ستصل إلى أوروبا
  • سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • "استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل
  • درجة الحرارة في موسكو تحطم الرقم القياسي عام 1917
  • شركة ترصد مليون دولار لمن يكتشف ثغرة في نظام أيفون
  • رئيسية مجلس الشورى تقر تقرير لجنة الزراعة والاسماك