صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد العراق القبض على 6 إرهابيين ومصادرة أسلحة فى ميسان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان الجمعة، إلقاء القبض على 6 إرهابيين في إحدى مناطق قضاء قلعة صالح بجنوبي محافظة ميسان الواقعة بالقرب من الحدود .، والان مشاهدة التفاصيل.

العراق: القبض على 6 إرهابيين ومصادرة أسلحة فى ميسان

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان الجمعة، إلقاء القبض على 6 إرهابيين في إحدى مناطق قضاء قلعة صالح بجنوبي محافظة ميسان الواقعة بالقرب من الحدود مع إيران.

 

وأفادت القيادة ـ في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية ـ بأنه "ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة في القضاء على المظاهر المسلحة والعمل على إنهاء ظاهرة الدكة العشائرية وفرض سلطة القانون، تمكنت قوة أمنية مشتركة من إلقاء القبض على 6 إرهابيين تسببوا في مقتل أحد المواطنين في جنوبي محافظة ميسان".. مشيرة إلى مصادرة القوات الأمنية كمية كبيرة من الأسلحة والاعتدة كانت بحوزة المتهمين أثناء عملية اعتقالهم. 

وأوضح البيان أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحق المتهمين حتى ينالوا جزاءهم العادل وفق أحكام القانون العراقي.

يشار إلى أن "الدكة العشائرية" هي هجمات مسلحة على المنازل لإرغام الخصوم على الرضوخ للحكم العشائري، وتتم عبر عملية إطلاق نار بمختلف الأسلحة على بيوت الخصوم، وقد شاعت هذه العادة بصورة لافتة عقب الغزو الأمريكي للعراق عام 2003.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق: القبض على 6 إرهابيين ومصادرة أسلحة فى ميسان وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت وزارة التخطيط، الإثنين، تشكيل فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها. 

وقال المتحدث باسم الوزارة عبد الزهرة الهنداوي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية يعمل على فحص جميع السلع والمنتجات سواء كانت المستوردة او المنتجة محليا والتأكد من مطابقتها للمواصفة العراقية".
وأوضح، "هناك معامل وورش عمل صغيرة داخل المنازل تقوم بتزوير العلامات التجارية وتسريبها الى الأسواق على أساس إنها علامات تجارية معروفة".

وأشار، الى أن "تلك العلامات المزورة تدخل الى الأسواق بطرق غير شرعية وليس عبر القنوات الصحيحة المفحوصة"، مؤكدا أن "الجهاز يسعى من خلال الفرق الميدانية المشكلة الى متابعة وضبط تلك الحالات ومعالجة مصادرها".

مقالات مشابهة

  • بأسلوب حاط .. وزير خارجية الجزائر يهاجم مالي بعد اتهامه الكابرانات بـإيواء إرهابيين (فيديو)
  • الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى ينظم أنشطة توعوية متنوعة
  • القبض على موظف أردني مفصول أطلق النار على مديره
  • عاجل | القبض على موظف أردني مفصول أطلق النار على مديره
  • بتهمة قتل فريق قناة الشرقية.. القضاء يحكم بإعدام إرهابيين إثنين
  • التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي
  • قبل إلقاء كلمة مرتقبة.. هل يتولى نعيم قاسم قيادة حزب الله؟
  • بدوافع تجارية.. القبض على مجموعة تقوم بعمليات تخريب ممنهجة لخطوط الانترنت في ميسان
  • وزير الموارد: مشاريع عملاقة ستوفر كميات كبيرة من المياه