صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد روسيا تقف مع دول إفريقية للمطالبة بـ تعويضات الاستعمار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ونص الإعلان على أن المشاركين اتفقوا على المساهمة في استكمال عملية إنهاء الاستعمار في إفريقيا والمطالبة بتعويضات عن الأضرار .، والان مشاهدة التفاصيل.

روسيا تقف مع دول إفريقية للمطالبة بـ "تعويضات.

..

ونص الإعلان على أن المشاركين اتفقوا على "المساهمة في استكمال عملية إنهاء الاستعمار في إفريقيا والمطالبة بتعويضات عن الأضرار الاقتصادية والإنسانية التي لحقت بالدول الإفريقية نتيجة للسياسات الاستعمارية، بما في ذلك إعادة القطع الأثرية التي جرى الاستيلاء عليها في إطار عمليات النهب الاستعماري".

كما اتفق الجانبان، حسبما ورد في الإعلان، على معارضة كل أشكال التمييز وعدم التسامح بما في ذلك "القومية ذات النوازع العدوانية والنازية الجديدة والفاشية الجديدة ورهاب الأفارقة ورهاب روسيا".

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد أشار الخميس، خلال القمة، إن روسيا قادرة على استبدال صادرات الحبوب الأوكرانية إلى إفريقيا، وستكون مستعدة لبدء توريد الحبوب مجانا إلى ست دول بالقارة في غضون ثلاثة أو أربعة أشهر.

وذكر أن هذه الدول هي، بوركينا فاسو، وزيمبابوي، ومالي، والصومال، وجمهورية إفريقيا الوسطى، وإريتريا، مضيفا أنها ستحصل على ما يتراوح بين 25 و50 ألف طن لكل منها.

وانطلقت أعمال قمة "روسيا-إفريقيا" الثانية في سان بطرسبرغ، الخميس، والتي من المقرر أن تستمر يومين، والتي وصفها الرئيس الروسي بأنها حدث كبير من شأنه أن يساعد في تعزيز العلاقات مع قارة إفريقيا.

 

50.31.110.43



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تقف مع دول إفريقية للمطالبة بـ "تعويضات الاستعمار" وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يحق للمشتركة بالتأمينات الجمع بين تعويضات فرع الأخطار المهنية وتعويض الأمومة؟

ورد سؤال إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، نصه: "هل يحق للمشتركة الجمع بين تعويضات فرع الأخطار المهنية وتعويض الأمومة؟".

وأوضحت التأمينات الاجتماعية، عبر حسابها الرسمي، أنه يحق الجمع بين تعويضات فرع الأخطار المهنية وتعويض الأمومة، لافتًة إلى أن تعويض الأمومة منفعة تصرف للمشتركة (السعودية وغير السعودية الخاضعين لفرع الأخطار المهنية) في حال الولادة لمدة 3 أشهر ويزاد شهر إضافي في حال إنجاب طفل مريض أو من ذوي الإعاقة وذلك عند انطباق شروط الصرف.​

شروط صرف تعويض الأمومة

لفتت التأمينات إلى أن شروط صرف تعويض الأمومة للمشتركة، هى:

أن يكون لديها مدة اشتراك لا تقل عن 12 شهراً متصلة أو متقطعة تالية لتاريخ التسجيل الفعلي لدى المؤسسة خلال الـ36 شهراً الأخيرة السابقة لتاريخ الولادة، على أن تكون الولادة وهى على رأس العمل الخاضع للنظام.

 أن تكون الولادة بعد انقضاء 6 أشهر على الأقل من تاريخ الحمل سواء ولد الجنين حيّاً أو ميتاً.

استحقاق تعويض الأمومة

ونوهت إلى أنه يبدأ احتساب مدة الاشتراك المؤهلة لاستحقاق تعويض الأمومة للخاضعين لفرع الأخطار المهنية في نظام التأمينات الاجتماعية الحالي والجديد اعتباراً من تاريخ سريان نظام التأمينات ​الجديد (أي لا بد من توفر خدمة مدتها 12 شهر من تاريخ السريان)​.

مقالات مشابهة

  • تعويضات فورية
  • هل ينسحب بايدن من سباق الرئاسة الأمريكية.. البيت الأبيض يرد
  • حزب الله يعلن استهداف موقع السماقة الإسرائيلي في كفر شوبا بالصواريخ
  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير
  • هل يحق للمشتركة بالتأمينات الجمع بين تعويضات فرع الأخطار المهنية وتعويض الأمومة؟
  • أموال نهاية الخدمة.. معضلة تنتظر الحل
  • العنصرية والآثار.. معرض عن الاستعمار الألماني يواجه بغضب اليمين المتطرف
  • مجلس الأمن يناقش عدالة النظام العالمي ودور المنظمات في الأمن الجماعي
  • باريس تؤسس قيادة إفريقية للجيش الفرنسي
  • كشف نبات يتحمل بيئة المريخ.. عودة احتمال "الاستعمار الفضائي"