شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن أجندة الخليج الجديد أحداث السبت 29 يوليو تموز 2023، فيما يلي قائمة بأبرز أحداث وفعاليات اليوم السبت 29 يوليو تموز 2023 1 الرئيس الفلسطيني محمود عباس يبدأ زيارة إلى مصر تستغرق يومين، يبحث .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أجندة "الخليج الجديد".

. أحداث السبت 29 يوليو/تموز 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أجندة "الخليج الجديد".. أحداث السبت 29 يوليو/تموز 2023

فيما يلي قائمة بأبرز أحداث وفعاليات اليوم السبت 29 يوليو/تموز 2023:

1- الرئيس الفلسطيني محمود عباس يبدأ زيارة إلى مصر تستغرق يومين، يبحث خلالها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي جهود دفع عملية السلام مع إسرائيل، كما يفتتح اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية الذي سيعقد بالقاهرة في الثلاثين من الشهر الجاري؛ لبحث سبل استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام.

2- متابعة الاحتجاجات المتصاعدة على إقرار الكنيست الإسرائيلي قانون "الحد من المعقولية" في إطار ما تعتبره حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو خطة لـ"إصلاح القضاء"، غداة إعلان وسائل إعلام عبرية إن الأخير تلقى 4 خطابات من المخابرات العسكرية تحذر من تبعات أمنية خطرة بسبب التعديلات القضائية.

3- التطورات الأمنية والسياسية بالسودان غداه دعوة قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو (حميدتي) إلى تغيير قيادة الجيش من أجل التوصل إلى اتفاق سلام، وذلك في أول ظهور له منذ أشهر.

4- متابعة ردود الفعل الغاضبة في العالمين العربي والإسلامي على حوادث حرق نسخ من القرآن بالسويد والدانمرك، غداة استدعاء الخارجية السعودية القائمة بأعمال السفارة الدنماركية، وتسليمها مذكرة احتجاج على حرق نسخة من المصحف في كوبنهاجن.

5- التطورات السياسية والميدانية في النيجر، غداة إعلان الانقلابيين تعيين الجنرال تشياني رئيسا للمجلس الانتقالي في البلاد، فيما تتواصل الإدانات العربية والدولية للانقلاب.

6- بكين تستضيف الحوار الاقتصادي والمالي التاسع رفيع المستوى بين الصين وفرنسا.

7-بكين تبدأ مناورات عسكرية في بحر الصين الجنوبي، تتواصل حتى الأربعاء، وتشمل منطقة واسعة تضم جزر باراسيل وضفة ماكلسفيلد.

8- الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو يختتم زيارة إلى بكين تواصلت 3 أيام؛ حيث التقى خلالها نظيره الصيني وعددا من المسؤولين؛ لبحث تعزيز العلاقات الثنائية.

** رياضة

9- مونديال السيدات: البرازيل تواجه فرنسا، وإيطاليا تصطدم بالسويد في دور المجموعات.

10- كلاسيكو ودي يجمع ريال مدريد وبرشلونة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجندة "الخليج الجديد".. أحداث السبت 29 يوليو/تموز 2023 وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخلیج الجدید

إقرأ أيضاً:

الأوقاف: محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس في احتفالية العام الهجري الجديد السبت

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت وزارة الأوقاف، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور إبراهيم صابر خليل خليل محافظ القاهرة، لحضور الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1446 هــ، عقب صلاة المغرب بمسجد السيدة زينب (رضي الله عنها) بالقاهرة يوم السبت 6 يوليو 2024م، وجميع المحافظين لحضور الاحتفال كل في محافظته لحضور الاحتفال المشار إليه.

من جانبه هنأ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعام الهجري الجديد، سائلًا الله (عز وجل) أن يجعله عامًا مباركًا حافلًا بالخير، وأن يبسط الله فيه الرخاء والسداد والحفظ على وطننا العظيم، وأن يجعله الله مفتاح سرور وأمان وهمة لكل أبناء الوطن والأمتين العربية والإسلامية والإنسانية كلها.

وأناب الدكتور أسامة الأزهري، قيادات الأوقاف بالمديريات الإقليمية في الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1446هــ كل في محافظته.

مقالات مشابهة

  • دول الخليج تهنّئ الرئيس الإيراني المنتخب
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة ينشران الصور الرسمية لزفافهما
  • إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني الجديد "دون أسباب"
  • إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني الجديد "دون أسباب"
  • لا تختبر.. أصالة تصحح أغنية من ألبومها الخليجي الجديد ثم أنا
  • جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بمحافظة القاهرة
  • جدول امتحانات الدور الثاني بالقاهرة 2023-2024
  • محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • الأوقاف: محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس في احتفالية العام الهجري الجديد السبت
  • رسميا.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024