شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إحصائية لانتهاكات الحوثي في تعز خلال يونيو الماضي، وثق مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان ارتكاب جماعة الحوثي 78 انتهاكا في مدينة تعز، خلال يونيو الماضي. وقال المركز في تقريره الشهري إن الجماعة .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحصائية لانتهاكات الحوثي في تعز خلال يونيو الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحصائية لانتهاكات الحوثي في تعز خلال يونيو الماضي
وثق مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان ارتكاب جماعة الحوثي 78 انتهاكا في مدينة تعز، خلال يونيو الماضي. وقال المركز في تقريره الشهري إن الجماعة تسببت بمقتل مدنيين بينهم طفل واحد، برصاص قناصتها وإصابة 7 آخرين 5 بينهم وامرأة واحدة. وأضاف أن الفريق الميداني وثق حالة نزوح جماعية من قرى عزلة حوامرة ومناطق حقب والضاحي بمديرية ماوية بسبب القصف الذي شنته الميليشيات الحوثية بالأسلحة الثقيلة وقذائف الهاون قبل أن تح

198.144.190.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إحصائية لانتهاكات الحوثي في تعز خلال يونيو الماضي وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية الإيرانية: بدء فرز الأصوات في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية بدء فرز الأصوات في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة بعد انهاء التصويت وإغلاق مراكز الاقتراع.

في 28 يونيو الماضي، شهدت الانتخابات الإيرانية إقبالا ضعيفا غير مسبوق إذ أحجم أكثر من 60% من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس خلفا لإبراهيم رئيسي.

واستعرض المرشحان المتأهلان إلى الجولة الثانية من الدورة الـ14 للانتخابات الرئاسية الإيرانية خططهما خلال المناظرة التي استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة، وذلك قبل بدء الاقتراع الجمعة 5 يوليو الجاري.

يذكر أن إيران دعت إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في 28 من يونيو الماضي في أعقاب مقتل الرئيس إبراهيم رئيسي إلى جانب سبع أشخاص آخرين في 19 من مايو المنصرم إثر تحطم مروحيته في شمال غربي البلاد.

مقالات مشابهة

  • المركزي التونسي: ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي ليصل إلى 24,3 مليار دينار خلال يونيو الماضي
  • إحصائية مرعبة.. مركز معالجة الإدمان في العراق يستقبل 700 حالة خلال ستة اشهر
  • هل حرب غزة تُهدّد بإنهاء تطبيع المغرب مع الاحتلال الإسرائيلي؟
  • الداخلية الإيرانية: بدء فرز الأصوات في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة
  • بسبب الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 358 شخصا خلال يونيو الماضي في المحافظات المحررة
  • مكتبة مصر العامة بالزقازيق تقدم خدماتها لـ 1218 طفل وشاب خلال يونيو الماضي
  • منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تعاملت مع 155 ألف طلب خلال يونيو الماضي
  • منظومة الشكاوى الحكومية: التعامل مع 155 ألف شكوى خلال يونيو الماضي
  • الحوثي: هاجمنا 162 سفينة خلال 30 أسبوعاً
  • يقترب من الاستقرار.. ارتفاع أداء القطاع الخاص في مصر خلال يونيو الماضي