رأى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن مواجهتهم مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كانت متكافئة تمامًا. جرت المباراة مساء الأمس على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، وانتهت بتعادل 3-3 في ذهاب ربع النهائي.

أول تعليق من أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد

وفي تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أشار أنشيلوتي إلى أن المباراة كانت متنافسة بشكل كبير، وشهدت تبادل الهجمات والقتال على الكرة.

أشاد بأداء فريقه في ممارسة الضغط العالي ومحاولات استغلال الهجمات المرتدة.

وتحدث عن هدف برناردو سيلفا من ركلة حرة، موضحًا أنهم لم يتوقعوا هذا الهدف، لكن رد فعلهم كان جيدًا، مشيرًا إلى أنهم أظهروا أداء جيدًا خلال 60 دقيقة من المباراة.

ليلة مجنونة.. ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي بثلاثية لكل فريق ريال مدريد يقلب تأخره إلى تقدم على مانشستر سيتي بهدفين في الشوط الأول

وعبر عن صعوبة التصدي لهدفي مانشستر سيتي الثاني والثالث، مشيرًا إلى أن الأول لم يؤثر على حارسهم لونين. وأشار إلى أن خطتهم كانت ناجحة، خاصة في هدفهم الثاني الذي جاء بتعاون جيد بين اللاعبين في الجناح الأيسر.

وعن غياب تشواميني في مباراة الإياب بسبب الإيقاف، أكد أن لديهم بدائل جيدة مثل ناتشو وميليتاو في مركز الدفاع.

وختم تصريحاته بالتأكيد على رضاه بأداء الفريق، مع التأكيد على أهمية الاستمرار في التنافس من أجل التأهل في مباراة الإياب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد تصريحات انشيلوتي مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا مانشستر سیتی ریال مدرید إلى أن

إقرأ أيضاً:

كيف كانت ردة فعل جورجينا على غضب رونالدو العارم ضد جورجيا؟

لم يكن يوم الأربعاء يومًا مثاليًا لقائد المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، حيث عانى من خشونة لاعبي جورجيا وقرار مدربه روبيرتو مارتينيز بتبديله، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات كأس أمم أوروبا.

حقق المنتخب الجورجي أكبر انتصار في تاريخه بفضل هدفي خفيتشا كفارتسخيليا (في الدقيقة الثانية) وجورج ميكوتادزه (من ركلة جزاء في الدقيقة 57). كان المنتخب البرتغالي قد ضمن التأهل وصدارة المجموعة في الجولة الثانية، مما دفع مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز إلى إجراء 8 تغييرات على التشكيلة الأساسية.

ردة فعل جورجينا على غضب رونالدو ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024 يورو 2024.. ترتيب مجموعة البرتغال بعد الخسارة أمام جورجيا

انتشرت لقطات واسعة تكشف عن غضب رونالدو خلال المباراة، خاصة بعد تلقيه بطاقة صفراء في الدقيقة 28 وتعرضه لمخاشنات دون تدخل الحكم. لم يقتصر احتجاجه على حكم الساحة فقط، بل شمل أيضًا مراقب المباراة ورجال الخطوط لعدم اتخاذهم إجراءات ضد خشونة الجورجيين.

ازداد الموقف سوءًا بالنسبة لرونالدو عندما قرر المدرب مارتينيز تبديله، مما دفعه إلى التعبير عن غضبه بركل إحدى قوارير المياه أمام مقاعد البدلاء. كان رونالدو يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد كأكبر لاعب يسجل في البطولة الأوروبية، ولكن هذا التبديل حرمه من تحقيق ذلك.

وفي المدرجات، ظهرت زوجة رونالدو، جورجينا رودريغز، بصحبة أحد أبنائهما، دون أن تُبدي أي رد فعل تجاه غضب رونالدو. استمرت في متابعة المباراة وسط صمت مطبق من الجماهير البرتغالية، التي شعرت بالصدمة من الخسارة المفاجئة أمام المنتخب الجورجي الجديد على الساحة القارية.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • كيف كانت ردة فعل جورجينا على غضب رونالدو العارم ضد جورجيا؟
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • عاجل ورسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل قائده
  • بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟