شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك يكشف تشخيص إصابة نداي وموقفه من لقاء الشباب السعودي، تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربيةافتتح التونسي سيف الدين الجزيري أهداف الزمالك في مرمى الاتحاد المنستيري في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يكشف تشخيص إصابة نداي وموقفه من لقاء الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يكشف تشخيص إصابة نداي وموقفه من لقاء الشباب...

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

افتتح التونسي سيف الدين الجزيري أهداف الزمالك في مرمى الاتحاد المنستيري في الدقيقة الـ 27 من عمر اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

واستطاع البديل سيد عبد الله نيمار في تسجيل الهدف الثالث لـ الزمالك بعد دقيقة واحدة من نزوله.

أما المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي النصر السعودي ومواطنه الشباب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتقاسم الفريقين نقطتي التعادل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يكشف تشخيص إصابة نداي وموقفه من لقاء الشباب السعودي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری فی

إقرأ أيضاً:

محرز يعود أمام النصر في لقاء الكلاسيكو

ماجد محمد

كشفت مصادر طبية عن إمكانية مشاركة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في لقاء «الكلاسيكو» أمام النصر، الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن إصابة النجم الجزائري عبارة عن كدمة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية، وانتهت بفوز الجزائر بهدفين دون مقابل، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 المقرره في المغرب.

وقالت المصادر أن الجهاز الطبي وصف إصابة محرز بـ «البسيطة» ولن تعيق مشاركته في قمة الجولة الثالثة، بعد تلقيهم التقرير الأولي من المنتخب الجزائري.

ويخضع النجم الجزائري لمزيد من الفحوصات للتأكد أكثر من إصابته، وإمكانية مشاركته في الكلاسيكو المرتقب بحسب المصادر.

واستبعد الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بقيادة فلاديمير بيتكوفيتش، محرز وزميله حسام عوار، لاعب فريق الاتحاد، من المعسكر، السبت، بعد تعرضهما للإصابة.

وخاض الجناح الجزائري 3 مواجهات برفقة الأهلي خلال الموسم الجاري، أسهم خلالها في تقديم تمريرة حاسمة واحدة، وفق موقع «ترانسفير ماركت العالمي».

مقالات مشابهة

  • محرز يعود أمام النصر في لقاء الكلاسيكو
  • حزب المصريين: لقاء الرئيس بوزير الداخلية السعودي يعكس عمق علاقات البلدين
  • التعادل السلبي يحسم لقاء نزوى وبدية بدوري الشباب
  • الأخضر يكشف عن تشخيص إصابة متعب الحربي
  • المنتخب السعودي يكشف طبيعة إصابة متعب الحربي
  • طاقم حكام زامبى لذهاب الزمالك والشرطه الكيني
  • صافرة زامبية تدير افتتاحية الزمالك في الكونفيدرالية
  • طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية
  • حسام حسن يكشف إصابة مصطفى محمد وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا