حظي الزميل عبد الرحمن الضريس، الإعلامي الإذاعي بالإذاعة  الجهوية لمراكش التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، ورئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمراكش، بتكريم  وتقدير خاصين، في ختام الدوري الرمضاني المنظم من طرف مجلس مقاطعة المنارة بالتعاون مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية واتحاد الجمعيات الرياضية بمراكش في نسخته ال11.

ويعتبر الزميل الضريس وجهاً إعلامياً متميزاً بفضل أخلاقه المهنية الرفيعة وحسن تواصله مع الزملاء من مختلف الأجيال ومن الأصوات الإذاعية الرائدة في التعليق الإذاعي الرياضي، حيت ساهم في تغطية عدد من المحطات الرياضية والتظاهرات الجهوية والوطنية والدولية، ومشهود له بالأخلاق العالية، هذه الصفات جعلته يحضى باحترام جميع المتدخلين في الحقل الرياضي الوطني.

وتميز الحفل التكريمي الذي جرى بين شوطي المباراة النهائية بالقاعة المغطاة المحاميد أسكجور، بحضور عدد كبير من الزملاء الصحفيين ومدراء الإذاعات الجهوية ومحبي المحتفى به، الذين جاءوا للمشاركة في هذه المناسبة السارة.

وحضر الحفل على الخصوص رئيس مجلس مقاطعة المنارة، وأعضاء المجلس وأطره، إلى جانب عدد من رؤساء الفرق الرياضية بجهة مراكش وأعضاء النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع مراكش وأعضاء الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمراكش.

وقُدم للزميل الضريس المحتفى به في ختام الحفل التكريمي  مجموعة من الهدايا الرمزية من مختلف المؤسسات الحاضرة   اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها في خدمة الرياضة المراكشية خاصة والوطنية عموما، من نافذة الإعلام الإذاعي.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير

المناطق_الجوف

استقبل صاحب السموّ الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير ناوي حوسان الرويلي، يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة .

واطّلع سموّه خلال اللقاء على تقرير عن أعمال الجمعية وأبرز الأنشطة وبرامجها للعام المالي ٢٠٢٣ م .

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة 26 يونيو 2024 - 11:44 صباحًا نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية ابن القيم الخيريّة 6 يونيو 2024 - 12:58 مساءً

ونـوّه سـمـوّه بالدور الهامّ الذي تقوم به الجمعية وغيرها من جمعيّات تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة وجميع مناطق وطننا العزيز ، واهتمام ورعاية القيادة الرشيدة -أيّدها الله – بالعناية بكتاب الله، سائلاً الله- تعالى-أن يمدّ الجميع بعونه وتوفيقه لتحقيق كل ما يعود بالخير والفائدة، ويخدم الصالح العامّ.

فيما أعرب رئيس وأعضاء الجمعيّة عن شكرهم لسموّ أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه لدعمهم واهتمامهم بكلّ أعمال الجمعيّة.

مقالات مشابهة

  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • توسعة ملعب فاس تحوله إلى “سان ماميس” المغرب
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل عبد الرحمن البشاري في وفاة عمه
  • إغلاق مخبزة شهيرة بمراكش وإيقاف صاحبها وهذه تفاصيل ما وقع
  • لقجع يدعو سلطات فاس إلى مضاعفة الجهود واعتماد التنسيق الأفقي من أجل إنجاح تنظيم كأس العالم 2030
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • الأسرة الإعلامية المغربية تفقد أحد أيقوناتها
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • وزير الثقافة يتكفل بأداء أجور الفرق الشعبية في المهرجان الوطني للفنون الشعبية بمراكش
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير