شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خالد جلال البطولة العربية مثل كأس العالم والزمالك قدم بداية رائعة، 12 50 ص السبت 29 يوليو 2023 فريق الزمالك أشاد خالد جلال مدرب الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد جلال: البطولة العربية مثل كأس العالم.. والزمالك قدم بداية رائعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد جلال: البطولة العربية مثل كأس العالم.. والزمالك...

12:50 ص | السبت 29 يوليو 2023

فريق الزمالك

أشاد خالد جلال مدرب الزمالك السابق، بالأداء الذي قدمه الفريق الأبيض في بداية مشواره بالبطولة العربية، بعد الانتصار الساحق على حساب الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة، في إطار مواجهات المجموعة الثالثة، متطرقًا للحديث عن قوة المسابقة.

مدرب الزمالك السابق: البطولة العربية لها قيمة كبيرة.. وأوسوريو يستحق التحية

وقال خالد جلال في تصريحات تلفزيونية: «أشعر بأن البطولة العربية مثل كأس العالم، لها قيمة كبيرة، بنظامها بالفرق المشاركة، ولو كان الأهلي موجودا كان سيضيف أيضا للبطولة شعبية وقيمة، لكن الزمالك قدم بداية رائعة، لعبا ونتيجة، بصراحة أوسوريو يستحق التحية».

وواصل: «احترمت أوسوريو بعد هزيمة الزمالك من الأهلي، بعدما اعترف بأنه أخطأ في التشكيل، أوسوريو ليس لديه طريقة لعب ثابتة وقام بتغيير طريقة اللعب أكثر من مرة».

خالد جلال: أوسوريو مدرب ذكي.. ويجب عليه الحذر أمام الشباب والنصر

وأضاف: «أوسوريو أول مدرب في العالم أشوفه بيغير 4 تغييرات في كل الماتشات ولكنه مدرب ذكي للغاية، أوسوريو يعتمد بشكل كبير على الكثافة الهجومية وهذا ما يجعل المنافس يعاني أمامه».

وأتم: «لكن يجب الحذر أمام الشباب والنصر، يجب أن يلعب أوسوريو بحذر أكثر من ذلك».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد جلال: البطولة العربية مثل كأس العالم.. والزمالك قدم بداية رائعة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خالد جلال

إقرأ أيضاً:

خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري

قال خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن بطل الدوري هذا الموسم سيتحدد من خلال مباراتي النادي الأهلي أمام بيراميدز، المُقرر إقامتيهما يومي 12 و22 يوليو الجاري.

ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز

أضاف خالد جلال في تصريحات تلفزيونية أن لأهلي كان يحقق الانتصارات، ولكن مستواه لم يكن مثل مباراتين الداخلية وطلائع الجيش، فاز برباعيتين في هاتين المباراتين، وهذا يمنح الفريق ثقة.

وواصل: "الأهلي وبيراميدز في حالة فنية ومعنوية جيدة خلال الفترة الحالية، الانتصارات تمنحهما الثقة، وتجعل الأندية الأخرى التي تواجههما تخشاهما".

وأشار : "مباراتا الأهلي و بيراميدز بـ 12 نقطة، فالفريق الذي سيفوز بهما سيحصل على 6 نقاط، ويتسبب في إيقاف انتصارات الآخر، وهاتين المباراتين سيكون لهما عاملًا كبيرًا في الفريق الذي سيفوز بالدوري".

وأختتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مباريات الأهلي وبيراميدز مع الفرق الأخرى لن تكون فارقة في شكل جدول الترتيب العام، هناك فارق فني كبير بينهما وبين الفرق الأخرى، حتى التي تنافس على الهبوط، لا تقدم المستوى المنتظر منهم".

مقالات مشابهة

  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • مدرب كندا حزين لوداع أميركا!
  • يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا