الفن واهله، العدل جروب تطرح خمسة كل خميس من فيلم ع الزيرو استعدادًا لعرضه 2 أغسطس، طرحت شركة العدل جروب، أغنية خمسة كل خميس من فيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "العدل جروب" تطرح "خمسة كل خميس" من فيلم "ع الزيرو" استعدادًا لعرضه 2 أغسطس ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"العدل جروب" تطرح "خمسة كل خميس" من فيلم "ع الزيرو"...

 طرحت شركة العدل جروب، أغنية "خمسة كل خميس" من فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان استعدادًا لعرضه يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية. أغنية "خمسة كل خميس" كلمات مصطفى حدوته والحان إيهاب كولبيكس. 

و يذكر أن أطلقت العدل جروب واستوديوهات ڤوكس، التابعة لشركة ماجد الفطيم للترفيه، البرومو التشويقي للفيلم "ع الزيرو"، الذي يُعرض في صالات السينما المصرية في 2 أغسطس قبل عرضه في دول الخليج في 10 أغسطس.   

وحصل البرومو الرسمي للفيلم على أكثر من مليوني مشاهدة خلال الـ 24 ساعة الأولى من صدوره. 

و في نفس السياق صرح المنتج جمال العدل الرئيس التنفيذي لشركة العدل جروب مالتي ميديا، عن سعادته لعودة العدل جروب مرة أخرى لإنتاج الأفلام من جديد وذلك من خلال فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم ‏‎وتابع العدل "فخور بهذه التجربة والتعاون مع ستوديوهات فوكس في العمل السينمائي المصري وذلك لترسيخ إنتاج محتوى عربي مبتكر يليق بالجمهور كما يعد هذا التعاون بداية لإنتاجات ضخمة ومختلفة خلال الفترة القادمة هادفين من ذلك تقديم محتوى سينمائي ضخم ومتميز على غرار الفيلم الجديد الذي  أعتبره تجربة مميزة ومحترمة". ‏‎

تفاصيل الفيلم 

و  الفيلم بطولة النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل وأستوديوهات ڤوكس التابعة لشركة ماجد الفطيم للترفيه.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "العدل جروب" تطرح "خمسة كل خميس" من فيلم "ع الزيرو" استعدادًا لعرضه 2 أغسطس وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدل جروب محمد رمضان ع الزیرو من فیلم

إقرأ أيضاً:

تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن

كشفت غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية، عن رأي أهلها في بداية دخولها مجال الفن، قالت: أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

كان آخر أعمال غادة عبدالرازق هو فيلم تاني تاني، من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، والعمل من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

قصة فيلم تاني تاني

 

ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

نبذة عن الفنانة غادة عبدالرازق

 

ولدت غادة عبدالرازق في كفر صقر في محافظة الشرقية، والدها كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وشقيقة تدعى يسرية، لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان، تلقت في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس، بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، ثم ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات بأدوار ثانية، تزوجت عدة مرات أولها من رجل الأعمال السعودي "عادل قزاز" وكانت تبلغ من العمر 17 عاما، أنجبت غادة من عادل ابنتها الوحيدة "روتانا"، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال من بور سعيد، تزوجت من "حلمي سرحان" ومن المنتج "وليد التابعي"، وفي عام 2012 تزوجت من محمد فودة والذي انفصلت عنه أيضا بعد زوج دام 8 أشهر دون أي أسباب شخصية.

 

مقالات مشابهة

  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • تذهيب الكتب.. فن عريق يكافح للبقاء في إيران
  • تعاون ثنائي بين وزارتي الخارجية والعدل بحكومة حماد استعدادًا لجلسة مجلس حقوق الإنسان
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • هيئة قصور الثقافة تنعي الشاعر محمد خميس
  • هيئة قصور الثقافة تنعى الشاعر محمد خميس
  • ورحل الشاعر محمد خميس.. آخر ضوء للإخلاص