عربي21:
2024-09-30@19:38:25 GMT

تعادل مثير يحسم قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

تعادل مثير يحسم قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي

انتهت قمة فريقي ريال مدريد الإسباني وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي (3-3) على وقع تعادل مثير، اليوم الثلاثاء، في  ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على معقل الميرنغي "سانتياجو برنابيو".

افتتح مانشستر سيتي باب التسجيل مبكراً في الدقيقة الثانية من ركلة حرة نفذها البرتغالي بيرناردو سيلفا عجز عنها الحارس الأوكراني أندري لونين، لكن النادي الملكي أدرك التعادل في الدقيقة 12 إثر تسديدة قوية من الفرنسي إدواردو كامافينغا حولها البرتغالي روبين دياز بالخطأ في مرمى فريقه.



وتقدّم ريال مدريد بالنتيجة عن طريق البرازيلي رودريغو في الدقيقة 14، لكن hgسيتي نجح في الشوط الثاني في تعديل النتيجة عبر تسديدة قوية ومحكمة من فيل فودين قبل أن يسجل الكرواتي يوسكو غرافيول هدف التقدم للـ"سيتيزنس" في الدقيقة 71 من تسديدة خدعت حارس ريال مدريد.

لكن في الدقيقة 79 من عمر المباراة، اخترق البديل الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش دفاعات سيتي ومرر إلى البرازيلي فينيسيوس على الجهة اليسرى الذي رفع الكرة على الجانب الأيمن عاجلها الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي بقدمه اليمنى في مرمى مانشستر سيتي مدركاً التعادل.
 
ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في لقاء الإياب يوم الأربعاء 17 نيسان / إبريل الجاري، في معقل السيتيزنز ملعب "الاتحاد".

???? @RealMadrid 3-3 @ManCityES
⚽ 2' Bernardo Silva
⚽ 12' Rúben Dias (p. p.)
⚽ 14' @RodrygoGoes
⚽ 66' Foden
⚽ 71' Gvardiol
⚽ 79' @fedeevalverde#UCL pic.twitter.com/xsENlPtEFK

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) April 9, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد مانشستر سيتي ريال مدريد مانشستر سيتي كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي

حسم مصدر مسؤول بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجدل حول إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد بعد تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي على حساب نادي الزمالك.

وكان ترددت أنباء خلال الأيام الماضية بأن الفائز من مباراة الأهلي والزمالك سيلاقي ريال مدريد على بطولة خاصة وهو ما رد عليه المصدر بسبب تداوله بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

مصدر يكشف حقيقة مواجهة الزمالك ريال مدريد

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « لم نتحدث عن أي شيء يخص لقاء خاص بين الفائز بكأس السوبر الأفريقي وريال مدريد نهائيًا خلال الفترة الماضية لم يكن هذا الأمر على الطاولة في اجتماعات الاتحاد الأفريقي أو في اجتماعات هيئة الترفيه قد تحدث أمور تتعلق بهذا الأمر كل شيء وارد مثلما حدثت بطولة إنتر كونتيننتال ولكن حتى الآن نستطيع القول بأن لا شيء موجود».

مقالات مشابهة

  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الليغا بين ريال مدريد واتلتيكو
  • تعادل مثير يحسم قمة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي