انتهت قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي بنتيجة التعادل الإيجابي 3-3، في قمة نارية جمعت الفريقين ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ونجح أبناء المدرب غوارديولا من التسجيل مبكرا عن طريق بيرناردو سيلفا عند الدقيقة الثانية.

وتعادل الريال بهدف ذاتي سجله دياز في مرماه بعد تسديدة من كامافينغا في الدقيقة الـ12، وتقدم رودريغو للفريق الملكي في الدقيقة الرابعة عشر.

إقرأ المزيد أرسنال يفشل باستغلال ظروف بايرن وتأجيل الحسم في ألمانيا

وفي الشوط الثاني، كان نادي مانشستر سيتي في الموعد، ونجح في قلب الطاولة على ريال مدريد، بعد أن أحرز التعادل في الدقيقة 66 بواسطة فيل فودين.

ومثلما سدد فيل فودين تسديدة قوية سكنت شباك حارس ريال مدريد لونين، كررها جوسكو جفارديول في الدقيقة 71 ليحرز هدف التقدم للسيتي.

رغبة في ريال مدريد في إدراك التعادل استمرت، وبالفعل نجح فيدي فالفيردي في إحراز هدف رائع في الدقيقة 79.

ومن المقرر إقامة لقاء الإياب يوم الأربعاء 17 إبريل الجاري، في معقل السيتيزنز ملعب "الاتحاد".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد مانشستر سيتي فی الدقیقة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي

 
يقترب البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي من الرحيل عن الفريق، حيث كان الحارس قد توصل إلى إتفاق على الشروط الشخصية مع نادي النصر السعودي الذي يلعب في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


حيث أنه سيوقع مع النصر لمدة عامين مع خيار واحد إضافي بمعدل 30 مليونا لكل موسم، وفي ظل غياب الأطراف، فأن كل ما تبقى هو التفاوض مع السيتي على المبلغ الذي سيتم دفعه مقابل الإستغناء عن خدمات الحارس البرازيلي.

شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو


وكان النصر السعودي يولي إهتماما منذ زمن، وتحديدا في الصيف الماضي، حيث أنهم قاموا بمحاولة لضمه لكنها لم تؤتي ثمارها، وكان السيتي يعتبر إيدرسون دائما حارس المرمى الأساسي على الرغم من المستوى الكبير الذي قدمه حارس مرمى الفريق ستيفان أورتيجا، لكن في النهاية سيكون قرار إيدرسون بتجربة تحديات جديدة هو القرار الأخير.
ويكثف السيتي الآن المفاوضات مع أورتيجا لتمديد عقده، حيث أن عقده الحالي يمتد حتى يونيو 2026، ولكن هناك العديد من الأسماء التي ظهرت كبديل محتمل له، وفقا للعديد من وسائل الإعلام الإنجليزية سيتم إختيار حارس المرمى الجديد الذي سيلعب في تشكيلة مدرب السيتي بيب جوارديولا بين مايك مينيان حارس ميلان الإيطالي وديوجو كوستا حارس بورتو البرتغالي.
وفي حال تم تأكيد رحيله، فسيرحل إيدرسون عن صفوف أبناء ملعب "الإتحاد" كأسطورة للمان سيتي منذ إنتقاله إليه قادما من بنفيكا البرتغالي في 2017، وكان إيدرسون واحدا من القلائل الذين لا يمكن المساس بهم بالنسبة لجوارديولا.
وخلال مشوار الحارس مع مانشستر سيتي حقق معه بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • كوبا أمريكا 2024| مباراة الأرجنتين والإكوادور إلى ركلات الترجيح
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»