شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البطاقات الملونة أبرز ظواهر الجولة الأولى من كأس الملك سلمان، ظهرت البطاقات الملونة بغزارة في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية للأندية ، لتسجل أبرز .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطاقات الملونة أبرز ظواهر الجولة الأولى من كأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطاقات الملونة أبرز ظواهر الجولة الأولى من كأس...

ظهرت البطاقات الملونة بغزارة في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية)، لتسجل أبرز ظواهر الجولة.

وأُسدل الستار على مباريات الجولة الأولى من البطولة، مساء أمس السبت، بعد إقامة 8 مباريات على مدار يومين.

وانطلقت بطولة كأس الملك سلمان للأندية أول أمس الخميس بمشاركة 16 فريقًا في 3 مدن سعودية.

وشهدت المباريات الثماني التي أقيمت في الجولة الأولى من البطولة إشهار الحكام بطاقتين حمراوين، و35 بطاقة صفراء، بمعدل 4.37 بطاقة في كل مباراة.

اقرأ أيضًا: كأس الملك سلمان للأندية.. الزمالك يتصدر والوحدة والرجاء ينتصران

وتعتبر مباراة الاتحاد والترجي التونسي ضمن المجموعة الأولى هي الوحيدة التي لم تشهد أي بطاقات ملونة.

وشهدت الجولة الأولى جدلًا تحكيميًا، إذ أعلن الوداد البيضاوي المغربي اعتراضه على أداء الحكم المصري محمود البنا، الذي أدار مباراة الفريق ضد السد القطري في افتتاح البطولة، علمًا بأن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

واحتج الوداد على قرار محمود البنا بطرد يحيى جبران بعد تدخل عنيف على لاعب السد.

البطاقات الملونة تسيطر على الجولة الأولى

وفيما يلي نستعرض عدد البطاقات الملونة في كل مباراة من مباريات الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية.

الوداد المغربي والسد القطري.. بطاقة حمراء و6 بطاقات صفراء.

الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي.. بطاقة حمراء و6 بطاقات صفراء.

الأهلي طرابلس والهلال.. 4 بطاقات صفراء.

الاتحاد والترجي التونسي.. لا توجد بطاقات.

شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي.. 5 بطاقات صفراء.

الزمالك المصري والاتحاد المنستيري.. بطاقتان صفراوان.

الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي.. 7 بطاقات صفراء.

النصر والشباب.. 5 بطاقات صفراء.

#كأس_الملك_سلمان_للأندية????

#SSC pic.twitter.com/5ByJxUAF67

July 28, 2023

البطاقات الملونة أبرز ظواهر الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطاقات الملونة أبرز ظواهر الجولة الأولى من كأس الملك سلمان وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة

إقرأ أيضاً:

صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"

شهد مهرجان العلوم والتقنية 2024 الذي تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم، توافدًا من قبل الطلبة، والعائلات ومحبي العلوم عمومًا.
وبناءً على إحصائيات شهر سبتمبر الصادرة عن إدارة البرامج والفعاليات في واحة الملك سلمان للعلوم، فقد بلغ إجمالي عدد الزوار أكثر من 40 ألفًا، منهم 20 ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، و20 ألفًا من العائلات والمهتمين.
أخبار متعلقة بمشاركة 32 دولة.. اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياضجدة.. دوريات المجاهدين تقبض على شخص لترويج الحشيش .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس
وأُقيم في مهرجان العلوم والتقنية أكثر من 90 ورشة عمل، استفاد منها ما يقارب (300) معلم ومعلمة، إضافة إلى العديد من الطلبة والعائلات، كما أقيمت 9 جلسات حوارية مع مجموعة من المتخصصين والرواد، تناولت موضوعات متعددة عن مهارات المستقبل والفرص في مجالات البحث والتطوير والابتكار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واسمهرجان العلوم والتقنيةيذكر أن مهرجان العلوم والتقنية "ستيم 2024" تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم، وبالتعاون والشراكة مع وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، واللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم وقناة عين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس
ونظرًا للإقبال الذي شهده مهرجان العلوم والتقنية، ورغبة من مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم في إتاحة الفرصة لأكبر عدد من طلبة المدارس، وللزوار والمهتمين بمجال العلوم والتقنية عمومًا، مُدِّد المهرجان إلى نهاية نوفمبر المقبل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس

مقالات مشابهة

  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ البرنامج التدريبي التطوعي الثالث والرابع لمتضرري الزلازل في ولاية هاتاي بتركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية جراحية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6.000 كرتون تمر في مديريتي عرماء وجردان بمحافظة شبوة