صحافة العرب:
2024-10-05@18:29:18 GMT

العراق: 4 قتلى بقصف تركي على كردستان

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

العراق: 4 قتلى بقصف تركي على كردستان

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن العراق 4 قتلى بقصف تركي على كردستان، أربيل 28 7 كونا قتل أربعة أشخاص وأصيب خامس يعتقد أنهم من حزب العمال الكردستاني بقصف نفذته طائرات تركية بدون طيار اليوم الجمعة على محافظة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق: 4 قتلى بقصف تركي على كردستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق: 4 قتلى بقصف تركي على كردستان
أربيل - 28 - 7 (كونا) -- قتل أربعة أشخاص وأصيب خامس يعتقد أنهم من حزب العمال الكردستاني بقصف نفذته طائرات تركية بدون طيار اليوم الجمعة على محافظة السليمانية بإقليم كردستان شمالي العراق.وذكرت المديرية العامة لمكافحة الإرهاب التابعة لمجلس أمن إقليم كردستان في بيان لها أن "طائرات تركية مسيرة قصفت سيارة تابعة لعناصر حزب العمال الكردستاني بمنطقة شاربازير التابعة لمحافظة السليمانية مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة خامس بجروح".وتقصف الطائرات التركية بدون طيار من وقت لآخر مواقع تابعة للجماعات الكردية التي تعتبرها أنقرة مناوئة لها داخل الأراضي العراقية. (النهاية) ص ب ر / ه س ص

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق: 4 قتلى بقصف تركي على كردستان وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع الجوي الروسي يدمر عشر مُسيرات أوكرانية فوق ثلاث مناطق

الثورة نت/..

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن قوات الدفاع الجوي التابعة للجيش الروسي، اعترضت ودمرت خلال الليلة الماضية، عشر طائرات بدون طيار أوكرانية فوق مقاطعات بيلغورود وفورونيج وكورسك.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم السبت: “خلال الليلة الماضية، حاول نظام كييف تنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرات بدون طيار على أهداف في أراضي روسيا الاتحادية، لكن منظومات الدفاع الجوية اعترضت ودمرت عشر طائرات بدون طيار أوكرانية”.

وذكرت الوزارة أنه “تم اعتراض وتدمير سبع طائرات بدون طيار فوق أراضي مقاطعة بيلغورود، وتدمير طائرة بدون طيار فوق أراضي مقاطعة فورونيج وتدمير طائرتين بدون طيار فوق أراضي مقاطعة كورسك”.

وتستهدف القوات الأوكرانية بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف وشبه جزيرة القرم بالطائرات المسيرة والصواريخ.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الجوي الروسي يدمر عشر مُسيرات أوكرانية فوق ثلاث مناطق
  • روسيا:  تدمير ١٠ طائرات أوكرانية فوق مقاطعات عدة
  • 9 قتلى بقصف إسرائيلي على غزة وخان يونس
  • 18 شهيدًا بقصف الاحتلال مقهىً في مخيم طولكرم
  • 18 شهيدًا بقصف طائرات الاحتلال مقهى في مخيم طولكرم
  • استشهاد 18مواطناً بقصف الاحتلال لمقهى في مخيم طولكرم
  • استشهاد 16مواطناً بقصف الاحتلال لمقهى في مخيم طولكرم
  • قتلى بقصف على مدينة أوكرانية
  • إعلام إسرائيلي: طائرات مروحية تنقل جنودا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال
  • اليوم 363 للحرب.. قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي في قطاع غزة