شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 25 مليون جنيه مشتريات العرب بالبورصة الأسبوع الماضي، سجل المستثمرون الأجانب بالبورصة المصرية صافي بيع بقيمة 189.8 مليون جنيه، خلال تعاملات الأسبوع الماضي فيما سجل العرب الشراء بقيمة 25.3 مليون .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 25 مليون جنيه مشتريات العرب بالبورصة الأسبوع الماضي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

25 مليون جنيه مشتريات العرب بالبورصة الأسبوع الماضي

سجل المستثمرون الأجانب بالبورصة المصرية صافي بيع بقيمة 189.8 مليون جنيه، خلال تعاملات الأسبوع الماضي فيما سجل العرب الشراء بقيمة 25.3 مليون جنيه، وذلك بعد استبعاد الصفقات.

واستحوذت الأسهم على 96.09% من إجمالى قيمة التداول داخل المقصورة، في حين مثلت قيمة التداول للسندات نحو 3.91%.

وسجلت تعاملات المصريين 85.1% من إجمالي التداولات على الأسهم المقيدة، بينما استحوذ الأجانب على نسبة 7.8% والعرب 7.1% و ذلك بعد استبعاد الصفقات.

خسر رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بالبورصة المصرية نحو 1.3 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع ليستقر عند مستوى 1.179.5 تريليون جنيه، مقابل 1.180.8 تريليون جنيه.

وأغلق إيجي إكس 30 المحدد النسبي لأكبر 30 سهما مقيدة بالبورصة عند مستوى 17339 نقطة، مسجلا انخفاضا بنحو 1.36%، بينما سجل مؤشر EGX70 EWI ارتفاعًا بنسبة 0.46% مغلقا الفترة عند 3516 نقطة، كما سجل مؤشر S&P انخفاضا بنحو 2.21% مغلقا الفترة عند 2875 نقطة.

وبالنسبة لمؤشر EGX30 capped، سجل انخفاضا بنحو 2.08% مغلقا عند 20910 نقطة، وحقق مؤشر EGX100 EWI انخفاضا بنحو 0.29% مغلقا الفترة عند 5171 نقطة.

وبلغ إجمالى قيمة التداول خلال الأسبوع الحالي نحو 8.6 مليار جنيه وكمية التداول 2.886 مليون ورقة منفذة على 246 ألف عملية.

وذلك مقارنة بإجمالي قيمة تداول قدرها 6.6 مليار وكمية تداول 2.544 مليون ورقة منفذة على 250 ألف عملية خلال الأسبوع الماضي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 25 مليون جنيه مشتريات العرب بالبورصة الأسبوع الماضي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع

تصدر فيلم «عاشق» إيرادات السينمات منذ عرضه، الأربعاء السابق، فهو ينافس الأفلام المطروحة بقوة، ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أن فيلم عاشق لـ أحمد حاتم حقق إيرادات عالية في دور العرض، بإجمالي إيرادات وصلت إلى 8 ملايين و424 ألف جنيه، خلال أسبوع من عرضه، حيث ما زال يحافظ على المرتبة الأولى بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وتدور أحداث فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم حول «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

الأفلام المنافسة بدور العرض

ينافس في دور العرض عدد من الأفلام وهي، فيلم «إكس مراتي» بطولة محمد ممدوح، وفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وفيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي، وفيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط قضايا غسل أموال بقيمة 129 مليون جنيه خلال أسبوع
  • أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي
  • تراجع مخزونات النفط الخام الأميركي الأسبوع الماضي
  • مخزونات النفط الخام في أميركا تتراجع خلال الأسبوع الماضي
  • الهجرة الدولية: نزوح 86 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • بريطانيا تخصص 75 مليون جنيه استرليني لمكافحة مهربي البشر
  • 47 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 810 ملايين في صندوق الدولة
  • زيادة صادرات النفط الخام الليبية في الأسبوع الماضي
  • تجديد حبس متهمين غسلا 30 مليون جنيه من تجارة العملة فى السيارات والعقارات