شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن للمرة الـ15 الوحدات يجدد فوزه على الفيصلي ويُتوج بالسوبر الأردني، توج نادي الوحدات بطلًا لكأس السوبر الأردني، بعد فوزه على غريمه التقليدي الفيصلي 1 0 في مباراة الإياب التي احتضنها استاد عمان الدولي بمدينة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للمرة الـ15.

. الوحدات يجدد فوزه على الفيصلي ويُتوج بالسوبر الأردني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للمرة الـ15.. الوحدات يجدد فوزه على الفيصلي ويُتوج...

توج نادي الوحدات بطلًا لكأس السوبر الأردني، بعد فوزه على غريمه التقليدي الفيصلي 1-0 في مباراة الإياب التي احتضنها استاد "عمان الدولي" بمدينة الحسين للشباب، مساء اليوم الجمعة.

وسجل هدف الوحدات الوحيد محترفه الإيفواري سيدريك هنري في الدقيقة (9) من عمر المباراة، التي شهدت طرد مدرب الفيصلي جمال أبو عابد لاحتجاجه على قرارات حكم المباراة، علمًا أن الوحدات حقق الفوز في مواجهة الذهاب يوم الجمعة الماضي 2-1 على الملعب نفسه.

وكان اتحاد الكرة الأردني أجرى تعديلًا على نظام مواجهة كأس السوبر في الموسم الحالي، لتُقام بنظام الذهاب والإياب بدلًا من مباراة واحدة.

وتوج الوحدات باللقب للمرة الـ15 في تاريخه والأولى منذ عام 2021، بينما فشل الفيصلي في تعزيز رقمه القياسي الذي تجمد عن 17 لقبًا آخرها عام 2019.

وشارك الوحدات في المباراة بصفته بطلًا لكأس الأردن الموسم الماضي 2022، بينما شارك الفيصلي بصفته بطلًا لدوري المحترفين الأردني.

يُذكر أن الفيصلي افتتح الموسم الحالي بتتويجه بلقب مسابقة درع الاتحاد، التي شهدت مشاركة كل أندية دوري المحترفين وأقيمت وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة؛ حيث حقق الفيصلي 10 انتصارات، مقابل تعادل واحد.

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل للمرة الـ15.. الوحدات يجدد فوزه على الفيصلي ويُتوج بالسوبر الأردني وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في ختام الجولة الخامسة بدوري يلو.. نشوة النجمة تهدد صدارة نيوم.. وأبها يواجه الفيصلي

حائل- خالد الحامد

في ختام مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى« يلو»، تُقام اليوم الثلاثاء ثلاث مباريات في غاية الأهمية.

الجندل VS الباطن
على ملعب نادي العروبة بالجوف، يستضيف الجندل المنتشي نظيره الباطن، بعدما فاز على أحد في الجولة الماضية، وأقصى الأهلي من كأس الملك؛ لذا يحاول استثمار الحالة المعنوية للاعبيه وحصد العلامة الكاملة؛ للابتعاد عن المراكز الأخيرة. حيث لدى الفريق 3 نقاط فقط بالمركز 16. على الطرف الآخر، يدخل الباطن بعدما خسر هو الآخر من جدة في الجولة الماضية، ويحتل المركز 12 برصيد 4 نقاط، ويتطلع للفوز من أجل التقدم بالترتيب.

أبها VS الفيصلي
في لقاء يعتبر الأقوى في مباريات اليوم، يلتقي أبها مع الفيصلي. يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات جيدة وبنفس الرصيد 9 نقاط، بعد فوزهما في الجولة الماضية، ويتقدم الفيصلي بفارق الأهداف، ويأمل الفريقان في حصد النقاط الثلاث؛ من أجل المنافسة على صدارة الترتيب.

النجمة VS نيوم
على استاد التعليم بعنيزة، يحل نيوم ضيفًا على النجمة الذي يعيش لاعبوه حالة معنوية ممتازة، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على الصفا، في الجولة الماضية، وتقدم للمركز السابع برصيد 6 نقاط، ثم تأهله لدور الـ 16 في بطولة كأس الملك؛ لذا يأمل بالفوز رغم صعوبة المنافس. فيما يسعى نيوم المتصدر برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن جدة الوصيف؛ للمحافظة على صدارته والابتعاد أكثر عن منافسيه. وكان نيوم قد تعثر في الجولة الماضية بالتعادل أمام العين.

مقالات مشابهة

  • تعادل الشارقة مع الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2
  • نيوم يسترد صدارة” يلو”.. وأبها يتغلب على الفيصلي
  • الشارقة الإماراتي يتعادل مع الوحدات الأردني بدوري أبطال آسيا 2
  • الشارقة والوحدات الأردني يتعادلان 2-2 آسيوياً
  • في ختام الجولة الخامسة بدوري يلو.. نشوة النجمة تهدد صدارة نيوم.. وأبها يواجه الفيصلي
  • المدينة التي لا ترحم: ارتفاع الإيجارات يدفع البغداديين نحو المجهول
  • بدء صرف الدفعة الثامنة بالزيادة الـ15% لأصحاب المعاشات غدا
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد لـ ميقاتي موقف بلاده الثابت في دعم لبنان