شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم على القاهرة والمحافظات، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، أن يسود اليوم السبت انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء مع استمرار الارتفاع فى نسب الرطوبة، ليسود طقس .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم على القاهرة والمحافظات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم على القاهرة...

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء مع استمرار الارتفاع فى نسب الرطوبة، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد حار رطب على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

كما يشهد اليوم، ارتفاع فى نسب الرطوبة، على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس ، وشبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وفينا يلي بيان بدرجات الحرارة اليوم السبت : القاهرة العظمى 36 درجة والمحسوسة 39 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 30 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والمحسوسة 45 والصغرى 29 درجة

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم على القاهرة والمحافظات وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

انخفاض بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 علة مدن ومحافظات مصر.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

توقعت الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد اليوم انخفاض طفيف بدرجات الحرارة ليسود طقس معتدل في الصباح الباكر، حار نهاراً على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا وفى الصباح الباكر.

حالة الطقس حالة البحر المتوسط

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن اليوم يشهد اضطراب الملاحة على البحر المتوسط وسرعة الرياح تتراوح من 50: 70 كم في الساعة وارتفاع الأمواج من يتراوح من 2.5: 4 متر.

توقعات الأمطار

توقعت الأرصاد أن يشهد اليوم فرص هطول أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

طقس

وأوضحت أنه من المتوقع أن يشهد اليوم رياح معتدلة تنشط أحياناً على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

أعلنت الأرصاد عن بيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء، فجاءت كما يلي:

القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 22.

والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 22.

ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 22.

وسوهاج العظمى 34 درجة، والصغرى 22.

وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 23.

وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 24.

اقرأ أيضاًحار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

معتدل الحرارة ليلاً.. .حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 - 10 - 2024

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. انخفاض طفيف بالحرارة
  • أمطار ورياح وشبورة.. ماذا يحدث في طقس الـ72 ساعة المقبلة؟
  • بالفيديو.. الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وتوقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق
  • انخفاض بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: انخفاض درجات الحرارة وتحذيرات من الشبورة الصباحية
  • انخفاض الحرارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة وأمطار متوقعة.. توقعات الطقس غدًا الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • 4 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة وفرصة سقوط أمطار غدا