تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحرز الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسباني، هدف التعادل لفريقه في شباك مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال المباراة المقامة حاليًا بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح البرتغالي برناردو سيلفا التهديف مبكرًا في اللقاء، من ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء، سددها بطريقة ذكية خادع بها حارس الريال أندريه لونين من أسفل الحائط البشري، ليضع السيتي في المقدمة بشكل مبكر وذلك في الدقيقة الثانية من قمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وفي دقيقتين، عاد الملكي إلى اللقاء بهدفي التعادل والتقدم على مان سيتي، إذ أدرك الفرنسي إدواردو كامافينجا التعادل للميرينجي بتسديدة قوية في الدقيقة 12 ولكن الهدف احتسب للمدافع روبن دياز بالخطأ في مرماه، ثم وضع البرازيلي رودريجو جوس ريال مدريد في المقدمة بهدف ثان في الدقيقة 14، بعدما استلم تمريرة مواطنه فينيسيوس جونيور ووضع الكرة بين أقدام مدافعي السماوي والحارس أورتيجا.

وفي الشوط الثاني، سدد فيل فودين كرة صاروخية على خط منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس لونين في الدقيقة 66.

وبعد مرور 5 دقائق، أعاد الكرواتي جوشكو جفارديول، مان سيتي للمقدمة من جديد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 71.

ونجح فالفيردي في تسجيل هدف التعادل للملكي في الدقيقة 79، بتسديدة رائعة على مشارف منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة زميله فينيسيوس جونيور، لتصبح النتيجة 3-3.

???????????????????????????????? هدف التعادل لريال مدريد في شباك مان سيتي عن طريق فالفيردي ????#دوري_أبطال_أوروبا | #UCL

pic.twitter.com/G0rSWBp8h0

— دوري أبطال أوروبا ™ (@Uefaworld1) April 9, 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فالفيردي ريال مدريد مانشستر سيتى دورى أبطال اوروبا مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي دوری أبطال أوروبا منطقة الجزاء ریال مدرید فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل

فرط مانشستر سيتي في الفوز اليوم السبت أمام مضيفه نيوكاسل في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اكتفى مانشستر سيتي، حامل اللقب في آخر 4 مواسم، بالتعادل مع مستضيفه نيوكاسل 1-1، اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة من "البريمييرليغ"، وذلك بعد أيام من خسارة لاعب وسطه، الإسباني رودري، حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة في ركبته.

وباتت صدارة سيتي للترتيب (14 نقطة) مهددة من مطاردَيه ليفربول وأستون فيلا، اللذين يملك كل منهما 12 نقطة ويلعبان مع وولفرهامبتون وإيبسويتش تاون توالياً.

وبمقدور آرسنال، الوصيف في آخر موسمين، التساوي مع سيتي بعدد النقاط، بحال فوزه في وقت لاحق على ضيفه ليستر سيتي.

ورغم سيطرة صاحب الأرض لفترات في الشوط الأول، فإن مانشستر سيتي افتتح التسجيل عبر قلب دفاعه الكرواتي يوشكو غفارديول، بعد تسديدة جميلة في الزاوية، ومجهود جيد لجاك غريليش على الجهة اليسرى في الدقيقة 35.

في الشوط الثاني، أدرك نيوكاسل التعادل عبر الشاب أنتوني غوردون، الذي حصل على ركلة جزاء وترجمها في شباك البرازيلي إيدرسون في الدقيقة 58.

 

مقالات مشابهة

  • الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل
  • نيوكاسل ينجو من الخسارة ويتعادل مع مانشستر سيتي
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو
  • توني كروس: كنت قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد قبل ريال مدريد
  • أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو
  • تن هاج: لا وقت للعواطف.. مانشستر يونايتد عاقب نفسه أمام تفينتي