شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد محرز الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري الإنجليزي، اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة الجناح الفرنسي سان ماكسيمان نجم نادي نيوكاسل الإنجليزي، ضمن انتقالات السوق الصيفي الجاري.الأهلي يحصل .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد محرز.

. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري الإنجليزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد محرز.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري الإنجليزي

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة الجناح الفرنسي سان ماكسيمان نجم نادي نيوكاسل الإنجليزي، ضمن انتقالات السوق الصيفي الجاري.

الأهلي يحصل على توقيع نجم نيوكاسل

وفقا لشبكة "GFN" الفرنسية، التي تختص بأخبار سوق الانتقالات، فإن النادي الأهلي قد أتم مفاوضاته بنجاح مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لأجل التعاقد مع الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمان.

نجوم مانشستر سيتي يودعون رياض محرز بعد انتقاله إلى الأهلي

رسميا| ماتياس يايسله مدربا للنادي الأهلي

ومن المقرر أن يصل إجمالي رسوم التعاقد مع الجناح الفرنسي إلى قرابة الـ 30 مليون يورو، مع عقد 3 سنوات، وقد أنهى اللاعب مرحلة الفحص الطبي قبل أسبوع، وباتت جميع الوثائق موقعة.

ويرتبط ماكسيمين بعقد مع نيوكاسل إلى صيف 2026، وأبدى النادي استعداده لبيع اللاعب في حال وصلت عروض بقيمة 40 مليون يورو، وكان "الأبيض والأسود" قد دفع 18 مليون يورو لجلبه من نيس الفرنسي في ميركاتو صيف 2019.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

يذكر أن الأهلي قام بالتوقيع مع كل من روبيرتو فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز، ليعزز النادي من حظوظه في تقديم موسم قوي بعد الصعود من دوري يلو في الموسم الماضي.

وكان نيوكاسل قد وضع الجناح الفرنسي ذو الـ (26 عامًا) في قائمة الانتقالات تحسبًا لبيعه في الميركاتو الصيفي الحالي لعام 2023.

:

خاص| النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال والاتحاد والشباب

إنقاذ الهلال بهذه الصفقة.. الأهلي والنصر والاتحاد ذبحونا !

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد محرز.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري الإنجليزي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت بعد محرز

إقرأ أيضاً:

بعد موافقة "كاف".. الأهلي يتسلم درع الدوري بعد مباراة جورماهيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري المصري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني. 

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا الكيني يوم السبت المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

وكان الأهلي تقدم بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يطلب فيه تسليم درع الدوري؛ رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

وتوج الأهلي بلقب الدوري الممتاز للموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي ورقم 44 في تاريخه ولم يتسلم درع المسابقة بسبب عدم تجهيز الدرع من جانب رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

مقالات مشابهة

  • موقف محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس أمام سانت اتيان في الدوري الفرنسي
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • بوردو الفرنسي يتعاقد مع المهاجم الإنجليزي أندي كارول
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • بعد موافقة "كاف".. الأهلي يتسلم درع الدوري بعد مباراة جورماهيا
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي