لم يعد القفطان العربي المغربي الأنيق، مجرد قطعة أزياء تراثية عادية، فهي القطعة الأقوى والأكثر صمودا في وجه التغييرات والقصات والإبتكارات التي تبتدع في عالم الأزياء، حيث تزداد أهمية هذه القطعة الأنثوية الفريدة يوما بعد يوم لتصبح القطعة المفضلة لنساء العالم العربي.

اقرأ ايضاًإطلالتك في عيد الفطر 2024 مستوحاة من أناقة الأميرة رجوة الحسين

ولإطلالتك في عيد الفطر، فإن أناقة القفطان المغربي الأصيل هي أهم وأجمل ما يمكنك اعتماده، حيث ستضمنين إطلالتك بصورة أنيقة وجذابة للغاية، ولا سيما ما إذا اعتمدتيه بأسلوب أشهر نجمات العالم العربي من مؤثرات الموضة ونجمات السوشيال ميديا ونجمات الغناء والتمثيل، ومن وحي إطلالات رمضان 2024، أطلي في عيد الفطر 2024 واتبعي دليلنا ونصائح أجمل إطلالة قفطان.

إطلالة سميرة سعيد خاطفة للغاية بأناقة اللون الكريمي

خطفت الفنانة الأنيقة، سميرة سعيد، الأضواء بعد "بوست" إنستغرام" الذي نشرته مؤخرا، وهي متألقة بصيحة القفطان المغربي الفاخر، حيث وقع خيارها على قصة القفطان التقليدية ولكن بتنورة أنيقة ومنفوخة قليلا "سيمي كلوش" .

كما تميزت إطلالتها برقي اللون الكريمي الفاتح بقماش ال"أورجانزا" الحريري الناعم، وتميز بتفاصيل التطريز التي زينت الجزء العلوي من التصميم بخيوط خلابة باللون الأخضر والبني الفاتح والبيج، كما تميزت الأكمام والجزء الأمامي كاملا بتفاصيل الأزرار التي زادت من رقيه. كما وحددت خصرها بحزام راقي للغاية باللون الذهبي الفاتح.

إطلالة بسمة بوسيل بأناقة القفطان المغربي بالقصة الكلاسيكية

تألقت بسمة بوسيل بإطلالة خطفت الأنظار بها بظهورها في برنامج "ع المسرح" وتألقت على الشاشة بإطلالة القفطان المغربي الأصيل، حيث اختارته باللون الأخضر الزمردي الغامق والفاخر، والذي تميز بكونه مطرزا بالخرز الذهبي، الذي تناثر بفخامة فوق منطقة الصدر والذراعين وأيضا على جوانب الأطراف السفلية من القفطان، كما زينت بسمة إطلالتها بحزام ذهبي مرصع ولم تبالغ بارتداء المجوهرات، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

إطلالة مهيرة عبد العزيز بقفطان مميز باللون الفوشيا

أيضا خطفت مهيرة عبدالعزيز الأنظار خلال شهر رمضان المبارك بلوك ساحر من إبداع المصممة سلمى بنعمر، والذي يمكنك أن تستوحي منه إطلالتك في عيد الفطر 2024، وخصوصا إذا كنتي من محبات إطلالات القفطان العصرية والشبابية.

اقرأ ايضاًأجمل موديلات فساتين زارا لعيد الفطر 2024 مع الأسعار ومعلومات القطع

 اختارت قفطانا عصريا باللون الفوشيا من التشكيلة الرمضانية للعام الماضي 2023، واستعرضت أناقتها بالقفطان المفتوح الذي صمم بشكل متداخل مزين بحزام ذهبي مع ياقة عريضة مثنية على شكل غطاء للرأس، كما زين بتطريز جانبي براق، ونسقته مهيرة مع حقيبة يد ذهبية وتزينت بمجوهرات ناعمة.

روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة القفطان العصري والمبتكر

أطلت روان بن حسين بكامل أناقتها بقفطان أنيق باللون الوردي الشاحب "سومو" ، تميز بتصميم ناعم ومبتكر، وتميز بلمسة مبتكرة بتصميم "كاب" (Cape) طويل متدلي خلف ظهرها من نفس خامة ولون القفطان، كما أنه تميز بتصميم مستقيم ومجسم من الأعلى مع لوحة تطاريز من الورود الأنثوية، مع شريط قماش طويل مزين بالأزرار الذهبية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: روان بن حسين سميرة سعيد بسمة بوسيل عيد الفطر 2024 إطلالات عيد الفطر 2024 أناقة عيد الفطر 2024 القفطان المغربی فی عید الفطر 2024

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • البدء في تصوير فيلم الإثارة والجريمة في العالم العربي "بومة"
  • صمت الضمير العربي.. فلسطين جُرح لا يندمل
  • ممشى واجهة روشن البحرية .. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • جولة المملكة 2024| أمسيات ثنائية وثلاثية مع نجوم الغناء العربي
  • “نعوم تشومسكي” نصير فلسطين اليهوديّ
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • المستطيل الأخضر تحت أقدام الأمهات.. والدات ميسي ورونالدو وأسود الأطلسي «كلمة السر»
  • السفيرة أبو غزالة: الظروف التي تمر بها الأسرة العربية  تتطلب حلولاً ابتكاريه