ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل ستجمع بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل باريس سان جيرمان بآمال ومعنويات كبيرة تحت قيادة المدرب الاسباني المخضرم لويس إنريكي من أجل حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة لتسهيل مهمة العودة في اسبانيا.

وعلى الجانب الآخر يبحث برشلونة بقيادة تشافي عن  الخروج بنتيجة إيجابية خارج قواعده، تساعده في الاقتراب من نصف نهائي البطولة الغائبة عن الفريق الكتالوني منذ فترة.

وتأهل باريس سان جيرمان، إلى ربع النهائي على حساب ريال سوسييداد بينما كان تأهل برشلونة بعد عبور حاجز نابولي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

يستضيف ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة مساء غدا الاربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبرشبكة "beIN Sports" المالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان وبرشلونة باريس سان جيرمان برشلونة باریس سان جیرمان أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

 
سلطت وسائل إعلام بريطانية الضوء على رغبة برشلونة في الاحتفاظ بجواو كانسيلو في فترة الانتقالات الصيفية ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى أنهم سيبحثون عن التعاقد معه بشكل دائم.


وأفاد موقع Manchester Evening News البريطاني بأن مانشستر سيتي يرغب في بيع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي.


وأشار الموقع البريطاني إلى أن مانشستر سيتي كان يأمل في بيعه لأحد أندية الدوري السعودي على أمل أن يتمكن العرض المالي الضخم من إقناع كانسيلو بالتخلي عن موقفه المتمثل في رغبته فقط في العودة إلى برشلونة.

آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024 ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي


وأكد الموقع البريطاني أن برشلونة يعمل على صفقة إعارة أخرى مع خورخي مينديز وكيل أعمال كانسيلو ولكن يجب عليهم التوصل إلى اتفاق مع السيتيزنز.


وأوضح الموقع البريطاني أن مانشستر سيتي يحاول التخلص على أجر كبير من دفاتره وجلب رسوم انتقال جيدة للاعب لم يعد مرغوبًا به من بيب جوارديولا وإذا ظل كانسيلو مصممًا على الانضمام إلى برشلونة فلن يكون أمام مانشستر سيتي أي خيار آخر.

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا المقبلة في ربع نهائي يورو 2024
  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة