أكملت أمانة منطقة حائل وبلديتها التابعة لها، استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بعدد من المجسمات، ووسائل الزينة والإضاءات واللوحات الجمالية التي تُعبر عن الفرحة، وتعكس أجواء عيد الفطر المبارك.

وأوضحت الأمانة أن الفرق المكلفة بالأعمال الميدانية عملت على تزيين الشوارع والمواقع الرئيسة في حائل ومحافظاتها والقرى التابعة لها، بتركيب المجسمات والفوانيس المضاءة، ووضع زينة مضاءة على الأعمدة، وتركيب لوحات التهنئة، وشاشات إلكترونية خارجية .


المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: عيد الفطر أمانة حائل

إقرأ أيضاً:

رفحاء تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني 94

اكملت محافظة رفحاء كافة الاستعدادات للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 تحت شعار "نحلم ونحقق"، بتزيين الشوارع والميادين العامة والمسطحات والساحات في المحافظة باللون الأخضر، وذلك في إطار حرصها على الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية التي تعكس مدى ما يتمتع به أبناء الوطن من الحب والولاء لهذه البلاد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مظاهر الاحتفاء في الطرق والحدائق والميادين باليوم الوطني 94 - إكسمظاهر الاحتفاءوأوضحت بلدية رفحاء أنها قامت بأعمال تنفيذ مظاهر الاحتفاء في الطرق والحدائق والميادين، وذلك لنشر البهجة والفرح بهذه المناسبة، وتوشحت رفحاء بأكثر من 1,100 علم، وإضاءة 13 مجسماً في الميادين العامة والدورات يحمل هوية اليوم الوطني، وآلاف الأمتار الطولية من أساور الزينة على أعمدة الإنارة والنخيل والأشجار، وعدداً من الكشافات المضاءة باللون الأخضر.
أخبار متعلقة مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًاقيادات نسائية لـ"اليوم": المرأة تتمتع بدور فعّال في جميع مناصب الدولةكما تزينت عدداً من المباني الحكومية والمرافق العامة باللون الأخضر،بالاضافة لتنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات الهادفة للتعبير عن هذه المناسبة وتعزيز معاني الانتماء والولاء للوطن والقيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • عوالم إيمان من الخرز.. قصة فتاة تحدت مرض العظم الزجاجي بالهاند ميد
  • رفحاء تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني 94
  • القاهرة تنهي استعداداتها لاستقبال 2.5 مليون طالب وطالبة بالعام الدراسى الجديد
  • أمانة نجران تنهي استعداداتها لإبراز فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ ٩٤ للمملكة
  • مستوطنون صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى المبارك
  • الشرقية تُنهي استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد
  • أمانة حائل تنهي استعداداتها لفعاليات اليوم الوطني الـ 94
  • أمانة القصيم تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94
  • أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94
  • غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل