شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لويس كاسترو فعلنا شيئًا مستحيلًا وهدفنا صدارة المجموعة، عبر المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر ، عن ثقته في قدرة لاعبيه في تحقيق الانتصارات وتصدر المجموعة في بطولة كأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لويس كاسترو: فعلنا شيئًا مستحيلًا.

. وهدفنا صدارة المجموعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لويس كاسترو: فعلنا شيئًا مستحيلًا.. وهدفنا صدارة...

عبر المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، عن ثقته في قدرة لاعبيه في تحقيق الانتصارات وتصدر المجموعة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وتعادل النصر أمام الشباب سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأولى ضمن منافسات دور المجموعات بالبطولة العربية.

وقال كاسترو بالمؤتمر الصحفي: "لعبنا مواجهتين في أقل من 24 ساعة، بعد رحلة طويلة من اليابان، الأمر صعب ولكننا غامرنا، ولم نقدم المستوى الذي لعبنا به أمام باريس سان جيرمان وإنتر ميلان".

وأضاف لويس: "لم نتحكم في كثير من الأوقات في المباراة، وكان من المهم أن نخرج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية".

مدرب النصر واصل: "حاولنا تحقيق الفوز ولم نحصل عليه، ولكن لدينا مواجهات قادمة علينا الانتصار فيها وتصدر المجموعة".

واستطرد قائلًا: "مازلنا نخضر لبطولة الدوري من خلال تلك البطولة، ولكن لدينا عقلية الانتصار في جميع المباريات".

واختتم كاسترو تصريحاته قائلًا: "شبه مستحيل أن نخوض مباراة ضد باريس ثم الراحة يومين ثم إنتر ميلان، وبعدها نسافر لمواجهة الشباب، ومن المستحيل لفريق أن يلعب 3 مباريات خلال 5 أيام، ولذلك لم نظهر بالمستوى الذي نريده".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لويس كاسترو: فعلنا شيئًا مستحيلًا.. وهدفنا صدارة المجموعة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لویس کاسترو

إقرأ أيضاً:

غدًا.. حفل لفريق ESFA وكوكتيل موسيقي في مكتبة الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي حفلاً موسيقياً لفريق ESFA، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء الخميس 3 أكتوبر، على خشبة المسرح الصغير بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

تأسست فرقة ESFA BAND في 2020 من مجموعة من الشباب الواعد الموهوب بهدف الحفاظ على التراث المصري الأصيل. وقدمت الفرقة حفلاتها على مسارح الأوبرا وساقية الصاوي ومكتبة الإسكندرية.

كما تقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، حفلًا موسيقيًا يجمع بين التراث الموسيقي الشرقي والغربي وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بالقاعة الكبرى، بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.
يأتي الحفل بمشاركة العازف المصري أمير عوض على البيانو، والعازفة النمساوية ماريان براندستيتنر على الكمان. يقدم الثنائي مقطوعات كلاسيكية من أعمال برامز، كريزلر، وشوبرت، بالإضافة إلى رقصات التانجو لبيازولا، ومقطوعات من روائع فيروز.

مقالات مشابهة

  • المريسل: مستحيل أن يُأخذ لقب الدوري من الهلال .. فيديو
  • الجالبوت: واجهنا ضغط المباريات وهدفنا «الصورة الجيدة»
  • سرقة بضائع بمئات الآلاف من متجر لويس فويتون بباريس خلال 4 دقائق فقط
  • شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة
  • ابن أسطورة الأوسكار دانيال داي-لويس يعيده إلى السينما بعد سنوات من الاعتزال
  • وزير البيئة اللبناني: فعلنا خطط الطوارئ ونحتاج إلى نصف مليار دولار لمواكبة الأزمة
  • غدًا.. حفل لفريق ESFA وكوكتيل موسيقي في مكتبة الإسكندرية
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي
  • لويس إنريكي يستقر على تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • وزير الخارجية الدكتور بدر عبدالعاطى فى حوار مع «البوابة نيوز»: مصر تدين التصعيد الإسرائيلى وتدعو لاحترام سيادة لبنان.. وهدفنا الأساسى منع انزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية