تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قلب فريق ريال مدريد الإسباني، الطاولة على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في دقيقتين من المباراة، المقامة بينهما حاليًا على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح البرتغالي برناردو سيلفا التهديف مبكرًا في اللقاء، من ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء، سددها بطريقة ذكية خادع بها حارس الريال أندريه لونين من أسفل الحائط البشري، ليضع السيتي في المقدمة بشكل مبكر وذلك في الدقيقة الثانية من قمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي دقيقتين، عاد الملكي إلى اللقاء بهدفي التعادل والتقدم على مان سيتي، إذ أدرك الفرنسي إدواردو كامافينجا التعادل للميرينجي بتسديدة قوية في الدقيقة 12، ثم وضع البرازيلي رودريجو جوس ريال مدريد في المقدمة بهدف ثان في الدقيقة 14، بعدما استلم تمريرة مواطنه فينيسيوس جونيور ووضع الكرة بين أقدام مدافعي السماوي والحارس أورتيجا، ليقلب الفريق المدريدي الطاولة على كتيبة المدرب بيب جوارديولا.

ويغيب الثنائي كايل والكر وناثان آكي عن مانشستر سيتي أمام ريال مدريد للإصابة، بينما يجلس المدافع إيدير ميليتاو على مقاعد الأخير بعد عودته للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد مانشستر سيتى دورى أبطال اوروبا مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي رودريجو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو

 برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

أثار نادي برشلونة حالة من الجدل بعد الإعلان عن رحيل الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

خاض فيليكس وكانسيلو موسما وحيدا مع برشلونة، معارين من صفوف أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على الترتيب، دون أية بنود تسمح للنادي الكاتالوني بأحقية شرائهما.

نشر برشلونة عبر الحساب الرسمي على منصة «X»، الأحد، تغريدة وجه فيها الشكر للثنائي فيليكس وكانسيلو، بجانب ماركوس ألونسو، على الفترة التي قضوها في النادي، بعد انتهاء ارتباطهم بـ«البارسا» في 30 يونيو الجاري.

لكن بعد دقائق قليلة، حذف برشلونة تغريدتي رحيل فيليكس وكانسيلو، مع تعديل الخبر على الموقع الرسمي ليقتصر على رحيل ألونسو فقط.

ووفقا لبعض التقارير الصحفية الإسبانية، فإن برشلونة يجري محاولات لتجديد إعارة فيليكس وكانسيلو من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لموسم آخر، مع إضافة بند شراء برقم منخفض. وعليه، كان من الخطأ الإعلان عن رحيلهما عن النادي.

مقالات مشابهة

  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • منتخب إنجلترا يقلب الطاولة على سلوفاكيا ويتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • دقائق مجنونة.. كين يقلب الطاولة على سلوفاكيا ويضع إنجلترا في المقدمة «فيديو»
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد