بعد قضاء فترة طويلة تخطت 26 يوما في المستشفى، حصل أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، على موافقة الأطباء بالخروج من المستشفى، اليوم الثلاثاء، وقضاء العيد مع أسرته.

تغييرات بالجملة.. هل يعود ثلاثي الزمالك المرعب أمام سيد البلد الرحلة مع الأبيض كتبت نهايتها| رباعي زملكاوي يغادر الفريق.

. من هم؟ أحمد رفعت يقضي العيد وسط اسرته

قال مصدر مطلع داخل المستشفى التي يتواجد بها لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت، إن اللاعب سوف يغادر المستشفى ويعود لمنزله عقب الإفطار مساء اليوم، بعد تحسن حالته بشكل كبير، في الفترة الأخيرة، وتحديدا بوظائف الكلى.

لاعب فيوتشر في المستشفى 

وأوضح المصدر، أنه حال عدم خروج أحمد رفعت عقب الإفطار اليوم، سيغادر صباح غد الأربعاء، في أول أيام عيد الفطر المبارك، على أن تجري متابعة الحالة بشكل مستمر، من قبل الجهاز الطبي المعالج له.

واختتم المصدر تصريحاته: أحمد رفعت سيغادر المستشفى، ومن الوارد أن يعود للملاعب مرة أخرى خلال الموسم المقبل.

مسلسل صادم وضد القيم.. إحالة ماجد المصري وأيتن عامر للنيابة ومنعهما من التمثيل وضعت شروطا قاسية.. حقيقة عودة شيرين إلى حسام حبيب.. وعلاقة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بها برنامج وقائي للاعب فيوتشر

وضع الأطباء برنامجاً وقائيا لأحمد رفعت تحت إشراف طبيب متخصص، حيث غادر اللاعب قبل أيام، العناية المركزة وتم نقله إلى غرفة عادية مجهزة، حيث خضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء، بعد تحسن في حالته الطبية، وتحسن وظائف الكلى.

وزير الرياضة يزور رفعت

وقبلها أعلنت إدارة مستشفى زمزم في الإسكندرية، عن مغادرة اللاعب مقر المستشفى إلى مستشفى آخر بالقاهرة في سيارة رعاية مجهزة، بعد ثبات حالة اللاعب الصحية بشكل عام وفصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد واستعادة الوعي بشكل كامل وطبيعي، واستقرار كافة العلامات الحيوية للحالة، بناء على رغبة اللاعب وأسرته، وبالتنسيق بين نادي فيوتشر والفريق الطبي المسؤول عن الحالة بوحدة العناية المركزة بالمستشفى.

ثغرة في العقد| الزمالك يفاوض نجم الأهلي.. صفقة ثأرية من العيار الثقيل جيمس بوند المصري.. سر ظهور محمد صلاح ببدلة سوداء في ليفربول ماذا حدث لـ أحمد رفعت؟

كان لاعب نادي فيوتشر قد سقط مغشيا عليه قبل نهاية مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري المصري يوم 11 مارس الماضي.

سقوط احمد رفعت 

وكشف الطاقم الطبي إصابة اللاعب بتوقف لعضلة القلب لمدة ساعة ونصف، نتيجة اضطراب وتسارع حاد في ضربات القلب.
وأشار الأطباء إلى أنه تم عمل إنعاش للقلب في الطوارئ، وبمجرد استرداد الدورة الدموية لعملها واستقرار حالة القلب عاد للعناية المركزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بشرى سارة أحمد رفعت مودرن فيوتشر أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

مذنب القرن يقترب من الأرض وهذا موعد ظهوره

لأول مرة منذ 80 ألف عام، يقترب مذنب القرن هذا الجرم السماوي من كوكب الأرض.

ويطلق على هذا المذنب اسم C/2023 A3، أو “تسوتشينشان-أطلس”، أو ببساطة “مذنب القرن”، وفقا لبعض المتخصصين.

هذه الظاهرة النجمية ذات الحجم الكبير، والتي تحلق في السماء منذ ملايين السنين. تقترب أكثر فأكثر من الأرض لأول مرة منذ 80 ألف عام. مما أثار فرحة كبيرة لعشاق علم الفلك، حسبما يشير موقع Futura-Sciences.

مرئي في نصف الكرة الشمالي اعتبارًا من 13 أكتوبر

وفي نصف الكرة الشمالي سيكون مرئيا اعتبارا من 13 أكتوبر وحتى 30 من نفس الشهر. وإذا كان الطقس مناسبا “سيكون واضحا” كل مساء عند النظر “في اتجاه غروب الشمس”، وفقا للوسي ماكيه. عالمة الفلك في معهد الميكانيكا السماوية وحساب التقويم الفلكي (IMCCE)، الواقع في باريس. مرصد PSL.

وتضيف أن دراسة حياتها المهنية كانت قصيرة جدًا، “بالكاد لم تتأخر عن عام واحد”. لمعرفة المسار الذي اتبعته حتى الآن على وجه التحديد. وهو يتبع مدارًا “غير مغلق”.

وتشير النماذج إلى أنه كان من الممكن أن يصل إلى مسافة تصل إلى 400 ألف مرة من المسافة بين الأرض والشمس قبل أن يصل إلينا.

وأشارت التوقعات الأولى، التي تم تعديلها نزولا منذ ذلك الحين. إلى أنه سيكون له سطوع استثنائي عند مروره بالقرب من الأرض.

تقول لوسي ماكيه: “لقد كانت مفاجأة بعض الشيء في اللحظة الأخيرة. ولكن على أي حال سيكون مذنبًا لامعًا، هذا أمر مؤكد”.

وتتنبأ النماذج المستخدمة، دون أي التزام، بإمكانية “طرده من النظام الشمسي، ليضيع بين النجوم”. بحسب نشرة IMCCE الصادرة في سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن
  • مفاجأة علمية.. جبل إيفرست مستمر في الارتفاع بشكل سنوي
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • مذنب القرن يقترب من الأرض وهذا موعد ظهوره
  • نقل كهربا إلى المستشفى
  • نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة