شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البيت الأبيض السعودية لها دور كبير في تمديد هدنة اليمن، المناطق_الرياض ذكر البيت الأبيض، أن المملكة ساهمت بدور كبير لتمديد الهدنة في اليمن. وأفاد البيت .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البيت الأبيض: السعودية لها دور كبير في تمديد هدنة اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البيت الأبيض: السعودية لها دور كبير في تمديد هدنة اليمن

المناطق_الرياض

ذكر البيت الأبيض، أن المملكة ساهمت بدور كبير لتمديد الهدنة في اليمن.

وأفاد البيت الأبيض بأنه يريد أن يرى شرقًا أوسط متكاملًا بحسب ما نقلت “العربية”.

وفي الشأن الفلسطيني أشار البيت الأبيض إلى أن الولايات المتحدة لا زالت تؤمن بحل الدولتين.

جهود سعودية

جدير بالذكر أن القيادة السعودية تولي اهتمامًا كبيرًا بمصالح شعوب المنطقة وتضعها كأولوية كبرى، وتحرص دائمًا على تحقيق الاستقرار والازدهار والتنمية والعمل على إنهاء كافة الخلافات والصراعات ورأب الصدع بين مختلف مكوناتها السياسية وصولًا إلى سلام دائم يؤدي إلى إعادة اللحمة والنهوض بها إلى مصاف الدول المتقدمة.

وفي الشأن اليمني، سعت السعودية جاهدة لرأب الصدع بين طرفي النزاع في اليمن عبر مبادراتها وزيارات وفودها، إلى جانب أعمالها الإنسانية والإغاثية المستمرة منذ بدء الأزمة اليمنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البيت الأبيض: السعودية لها دور كبير في تمديد هدنة اليمن وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البیت الأبیض

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يُدافع عن رغبة بايدن بالحصول على مزيد من ساعات النوم

(CNN) -- دافع البيت الأبيض عن التعليقات الأخيرة للرئيس جو بايدن حول جدول أعماله وقوله لحكام ولايات ديمقراطية خلف الأبواب المغلقة إنه سيتوقف عن جدولة المناسبات بعد الساعة 8 مساءً حتى يتمكن من الحصول على مزيد من النوم، وأشار البيت الأبيض إلى أن الرئيس يحاول تحقيق التوازن.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير للصحفيين: "يدرك أهمية تحقيق التوازن والعناية بنفسه مثلنا جميعاً كلنا بشر، والرئيس بشر أيضا. لقد شارك هذا الرأي مع الحكام وأخذ على عاتقه محاولة القيام بالكثير في الفترة التي سبقت النقاش". 

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض يُدافع عن رغبة بايدن بالحصول على مزيد من ساعات النوم
  • البيت الأبيض: قلقون من زيارة رئيس وزراء المجر لروسيا
  • الانتخابات الإيرانية.. تمديد وقت التصويت وأحاديث اعلامية عن عزوف كبير
  • البيت الأبيض يكشف ما دار بين بايدن ونتنياهو في اتصال هاتفي الخميس
  • البيت الأبيض: بايدن ماض ٍقدما في حملته للانتخابات الرئاسية
  • بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض: لا توجد مناقشات حول ما إذا كان بايدن سيستقيل إذا أوقف حملته الانتخابية
  • البيت الأبيض: الرئيس جو بايدن لن ينسحب من السباق الرئاسي
  • البيت الأبيض: بايدن لا يفكر في الانسحاب من سباق الرئاسة
  • هل ينسحب بايدن من سباق الرئاسة الأمريكية.. البيت الأبيض يرد